تطبيق M gamer لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا || طريقة سهلة لكسب بطاقات جوجل بلاي

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

تتوفر المتاجر الالكترونية علي العديد من التطبيقات الخاصة بربح بطاقات جوجل بلاي ، ولكل تطبيق سياسات خاصة به وطرقة خاصة به لربح بطاقات قوقل بلاي مجانا ، ولاكن لا تكون الطريقة مجانية بنسبة 100 % بل تحتاج منك الي بعض المجهود البسيط ومهعظم هذه التطبيقات او اكثرها ، يعتمد علي منصات تجميع النقاط من العروض ، فتكون هذه العروض عبارة عن العاب او برامج ، يطلب منك كل منها مهمة كاتنزيل اللعبة والوصول في اللعبة الي ليفل معين ، او مستوي مطلوب وعندما تصل الي هذا المستوي تحصل علي بطاقة جوجل بلاي ، بطاقات Google Play المجانية هي أفضل تطبيق يمكنه كسب بطاقات كل يوم ، ولا يزال العديد من مستخدمي الهواتف يبحثون عن أفضل الطرق للحصول على بطاقات google play بسهولة ، لذا فإن هذه البطاقات تساعد كثيرًا فهي، تمكنك التسوق عبر الإنترنت. واشترى كل ما تحتاجه ، ويمكنك أيضًا كسب شدات Pubg Mobile ، وكسب رصيد مجاني لهاتفك وزيادة رصيده ، والكثير من الأشياء التي تحتاجها على الإنترنت ، لذلك هناك العديد من التطبيقات يمكنك من خلالها كسب بطاقات ولكنك تحتاج إلى بذل الجهد وقد يتطلب الكثير والكثير من الجهد ، وهذا ما يجعل مستخدمي هذه التطبيقات يريدون بديلاً لهذه التطبيقات أو موقع آخر.

كيف يمكنني ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات Google Play هي بطاقات هدايا تشتريها المتاجر والشركات من المورد الرئيسي ، إما أن تشتريها Google أو تحصل عليها بأسعار منخفضة جدًا وتعطيها كهدايا مجانية لمستخدميها. على سبيل المثال ، يمكن للشركة التي تبيع الهواتف عند شراء أكثر من 3 هواتف الحصول على بطاقة Google Play المجانية بقيمة 10 دولارات كهدية. يمكن استخدام هذه البطاقات لشحن أو شراء التطبيقات من متجر Play. غالبًا ما تُستخدم هذه التطبيقات لتحميل التوازن في الألعاب ، على سبيل المثال ، لعبة فري فاير المجانية أو لعبة PUBG.
في دولة مصر وتونس والمغرب وقطر ، فإن أولئك الذين يستخدمون تطبيقات معينة مثل Free Fire أو PUBG. هم أقل من 18 عامًا وليس لديهم بطاقة مصرفية لخصم حساباتهم عند استخدام بطاقات Google Play للحصول على الائتمان وخصم حسابات الألعاب الخاصة بهم. يمكن للشخص الحصول على بطاقات google play مجانًا من العديد من المواقع ، كل ما عليه فعله هو تنفيذ بعض الخطوات للحصول على بطاقة google play مجانًا. على سبيل المثال ، يحتوي موقعنا لالكتروني الخاص بنا على طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات جوجل بلاي حتى نتمكن من كسب أكثر من 50 بطاقة لعب google مجانًا 10 دولارات مجانًا.

كيفية الربح من تطبيق M gamer

تطبيق M gamer من افضل تطبيقات ربح بطاقات قوقل بلاي ، وهو تطبيق صادق ، ولكن ما يوفره هذا التطبيق الرائع هو انه يعطيك شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا ، بدون الحاجة الي تحويل المتجر بلاي الي امريكي او اي شيء ، فقط كل ما عليك هو البدأ في تجميع النقاط علي الطرق التالية والتي وضحناها لكم في الفيديو.
  1. الربح من لاعب ثلاث العاب وعند انتهاء الوقت تحصل علي نقاط.
  2. الربح من منصات لعروض offer wall ( تاب جوي – اد جيم – اوفر تورو )
  3. الربح من خدش بطاقات الحظ .

كيفية السحب من تطبيق M gamer

السحب من تطبيق M gamer سهل جدا كل ما عليك هو تجميع النقاط المطلوبة لشحن شدات ببجي او جواهر فري فاير ، وتقوم بعمل سحب من التطبيق ومتطلبات التطبيق للشحن تكون كالتالي.
 
بالنسبة لشحن شدات ببجي موبايل العالمية 
  1. 8 شدات ببجي (UC) = عدد 1000 نقطة.
  2. 35 شدات ببجي ( UC ) = عدد 4000 نقطة.
  3. 75 شدات ببجي (UC) = عدد 7900 نقطة.
بالنسبة لشحن شدات ببجي موبايل النسخة LITE 
  1.  70 جوهرة فري فاير = عدد 9900 نقطة .
  2. 85 جوهرة فري فاير = عدد 12200 نقطة.
 
بالنسبة لشحن لعبة Loards Mobile
  1. 31 جوهرة في  لعبة Loards Mobile = عدد 2500 نقطة.
  2. 63 جوهرة في  لعبة Loards Mobile = عدد 5000 نقطة.
  3. 126 جوهرة في  لعبة Loards Mobile = عدد 10000 نقطة
فيديو الشرح

 
الروابط 
 
رابط التطبيق M gamer : اضغط هنا 
رابط برنامج ريتا في بي ان : اضغط هنا 
 
وألي هنا انتها شرحنا اليوم عن افضل تطبيق لشحن الالعاب مجانا 2020 بطريقة سهلة ومضمونة
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *