كيف تربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار مجانا

كيفية ربح بطاقة جوجل بلاي

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، يحتوي متجر جوجل بلاي والمتاجر الالكترونية يمكنك اقتراح بعض المهام البسيطة التي يجب تنفيذها في مقابل منحك بعض النقاط للتحويل إلى مبالغ مالية حقيقية وتحويلها إلى حساب Paypal الخاص بك أو شراء نقاط في Google Play أو نقاط Amazon وغيرها الكثير من المهام التي عليك القيام بها هي مجرد مهام بسيطة يمكنك القيام بها في مكان آخر مجانًا دون الاستفادة من أي شيء ولكن مع الكثير من المال ، ستقوم بتنفيذها مقابل النقاط التي ر بحاجة إلى تحويلها إلى أموال حقيقية.
بطاقات جوجل بلاي مجانا
                                                                                          بطاقات جوجل بلاي مجانا
المهام هي: مشاهدة مقاطع فيديو صغيرة لا تزيد مدتها عن 40 ثانية ، والإجابة على بعض استطلاعات الرأي ، والإجابة على بعض الأسئلة المطروحة عليك ، ونشر المنشورات عبر Facebook ، ودعوة الأشخاص إلى التطبيق ، وغيرها الكثير. طرق لجمع النقاط التي تعرفها داخل التطبيق ، سيحولها جميعًا إلى نقاط يحولها إلى أموال حقيقية.

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يحتوي التطبيق على العديد من الألعاب التي يُقترح تنزيلها ، مثل لعبة سباق سيارات صغيرة وصاروخ والعديد من الألعاب المميزة. يمكنك أيضًا جمع النقاط أثناء التسجيل اليومي في هذه التطبيقات والقيام بالمهام المقترحة لك. شارك واحدة منهم للحصول على نقاط إضافية ، وسيحصل الشخص الذي يسجل عبر رابط أو رمز الإحالة الخاص بك أيضًا على نقاط.
 
تقدم اليوم موضوعًا جديدًا ومفيدًا هو برنامج أموال الذكور. احصل على بطاقة Google Play مجانية للتنزيل باستخدام لعبة Buggy Mobile أو Free Fire. تصل البطاقة إلى 25 دولارًا إذا تلقيت نقودًا لإضافتها إلى حسابك في Paypal دون بذل أي جهد. اقرأ المقال لتتعلم كيفية استخدام التطبيق قم بتنزيله والاستفادة منه.
هل كنت على جهازك المحمول لفترة من الوقت من خلال ممارسة الألعاب والتسكع على وسائل التواصل الاجتماعي؟

كيفية ربح بطاقة جوجل بلاي من التطبيق

يمكن لك الربح داخل التطبيق بعدت طرق ، وهي الطرق المشهورة مثل القيام ببعض المهام التي توجد داخل التطبيق ، وهذه المهام تكون داخل المنصات مثل منصة اوفر تورو ومنصة ادجيم ومنصة ايرونسورس ومنصة تاب جوي ، وكل مهمة تحتوي علي عدد من النقاط وعندما تنتهي من المطلوب منك في العرض سوف تحصل علي بطاقة جوجل بلاي مجانا وهذا التطبيق المميز والذي يحتوي علي حد ادني صغير وهو 2500 نقطة مقابل بطاقة جوجل بلاي 10 دولار.
 
فيديو الشرح
 
 
روابط التحميل
 
رابط التطبيق الربحي : اضغط هنا
 
رابط برنامج ريتا : اضغط هنا 
 
الي هنا قد انتها شرح اليوم عن تطبيق جديد لربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار مجانا من خلال العمل علي بعض المهام البسيطة.
 
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *