ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا مع طريقة تنفيذ العروض | تطبيق prediqt

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

السلام عليكم احبائي في الله ، سوف نتكلم في هذا الموضوع علي موقعنا الالكتروني tech online علي كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وتتميز هذه المقالة عن المقالات السابقة الخاصة بربح بطاقات جوجل بلاي ، لاننا سوف نوضح لكم طريقة تنفيذ العروض ، وسوف نشرح لكم العرض الذي يدعي king of Avalon وهي لعبة سهلة جدا وانا شخصيا افضل هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري لانها تعتمد علي بعض المهام البسيطة والسهلة جدا ، والعرض يطلب منك ان اان تصل الي المستوي 17 او المستوي 13 ولاكن الافضل لربح بطاقات قوقل بلاي هو العرض الذي يطلب الوصول الي المستوي 17 لانها سوف يعطيك 12 الف نقطة ونحن نحتاج فقط 10 الف نقطة لكسب بطاقة جوجل بلاي مجانا.
 
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

 طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي

ربح بطاقات جوجل بلاي لا يتطلب منك الكثير من المجهود وخصوص لاننا سوف نوضح لكم طريقة تنفيذ العروض التي من خلالها سوف تحصل علي بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار من هذا التطبيق الجديد كعادة بعض التطبيقات سوف تقوم بتجميع بعض النقاط واستبدالها ببطاقات جوجل ، يتوفر التطبيق على بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10 $ امريكي مقابل 10000 الف نقطة فقط وسوف تستخدم البطاقة في شحن ألعابك والشراء من جوجل بلاي اي شئ وتشتري الالعاب وتشتري البرامج والافلام والموسيقي أيضاً ، سوف تحتاج إلى استخدام vpn وهذا لتزيد من عدد نقاط التطبيق وسوف تستخدم دولة امريكا لانها الأفضل في العروض .
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
 

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

تطبيق prediqt يعد من افضل التطبيقات التي يمكن أن تربح من خلالها بطاقة جوجل بلاي عن طريق جمع النقاط ويوجد في هذا التطبيق طرق سهلة ومشهورة لربح النقاط واستبدالها ببطاقة جوجل بلاي لشحن جميع ألعابك وبعض هذه الطرق معروفة وهي عن طريق المنصات مثل منصة تاب چوي ومنصة ادچيم ومنصة اوڤر توروو تعتمد هذه المنصات علي طريقة النقاط من العروض التي تطلب منك ان تصل إلى مستويات او القيام بمهام في اللعبة.
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
 

عرض king of Avalon لتجميع النقاط

اولا هذا العرض سهل جدا ، ويطلب هذا العرض ان تقوم بتوصيل القلعة الموجودة داخل اللعبة اما الي المستوي 13 او 17 حسب ما تختار انت ولكل مستوي وقت معين في اللعبة بمعني ان كل لڤل له ايام معينة ، فلنوضح لكم طريقة اللعب ، لكي ترقي القلعة سوف تصل الي المستوي 4 بسهولة وبعدها ابتدأ من المستوي 5 سوف تطلب منك اولا ترقية بعص المباني المحيطة بها لكي ترقيتها وايضا سوف تحتاج إلي الموارد مثل الاخشاب والقمح لبناء الڤل التالي وهاكذا ترقي القلعة تضغط علي ترقية المباني المطلوبة اولا ثم ستجد كلمة ترقية او upgrade متاحة ويجب معرفة انك تحصل علي تسريعات للوقت لا تستخدمها في ترقية القلعة نفسها بسرعة بل استخدمها في تسريع وقت بناء المباني المحيطة بها وترك القلعة تبني علي راحتها وتأخذ وقتها في البناء .

فيديو شرح لتوضيح طريقة التجميع تنفيذ العروض

لقد شرحنا بالفيديو ايضا علي قناتنا علي يوتيوب طريقة تنفيذ العروض من التطبيق ووضحنا طريقة عمل العرض او تنفيذ العرض كينك اوڤ اڤالون .
 
الفيديو
 
 
الروابط المذكورة في الشرح
 
رابط تطبيق prediqt : اضغط هنا
 
رابط برنامج Rita vpn ا: اضغط هنا
 
والي هنا قد انتها شرحنا اليوم عن تطبيق prediqt لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020 مع كيفية تنفيذ العروض وهو عرض king of Avalon الجميل والسهل .
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *