الطريقة الصحيحة لتثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي وهونر

تثبيت خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي

الطريقة الصحيحة لتثبيت خدمات جوجل بلاي ، في الاونة الأخيرة حدثت مشاكل مع شركات جوجل وشركات هواوي في جميع الهواتف الخاصة بشركة هواوي وسوف نتناول في هذا الموضوع كيفية تثبيت خدمات جوجل علي هواتف هواوي بطريقة سهلة حيث انه بعد أن الغت شركات جوجل وهي الشركات الاولي المصنعة للأندرويد التعامل مع كل هواتف هواوي وهونر تماما وبدأت شركة هواوي بعمل نظام تشغيل جديد لها بديل لخدمات جوجل وبالفعل تم تطوير هذا النظام الجديد ، وبدات بأطلقه لهواتفها في جميع أنحاء العالم ،ولاكن علي الرغم من ذلك الا ان البعض لا يزال يفضل استخدام خدمات جوجل مع هواتفه الاندرويد فهناك الكثير من الطرق لتنزيل خدمات جوجل علي هواتف هواوي ، ولاكن لا تتماشي هذه الطرق مع كل الهواتف وذلك لان معظم الهواتف تحتاج لطرق اخري لتتمكن من تثبيت خدمات جوجل علي نوبايلات هواوي و هونر بجميع انواعها ، ما اريد ان اوضحهولكم ان لكل هاتف طريقة ، ولاكن ما سوف نشرحه لكم اليوم طريقة تتماشي مع نسبة كبيرة من هواتف هواوي .
 
تثبيت خدمات جوجل بلاي
تثبيت خدمات جوجل بلاي

ما هي خدمات جوجل Google services

خدمات جوجل واهميتها ” Google services ” تعد خدمات جوجل من اهم الخدمات التي يحتوي عليها الهاتف الاندرويد ولا سيما ان لا احد يستطيع أن يستغني عن هذه الخدمات .
ولاكن بعد هذه المشاكل التي حدثت مع شركة جوجل و شركة هواوي يبحث الكثير عن كيفية تثبيت خدمات جوجل بطريقة سهلة علي هواتف هواوي.
تتمثل خدمات جوجل في عدت خدمات مثل ( يوتيوب – جوجل بلاي- جوجل كروم – العاب جوجل – افلام جوجل – اغاني جوجل ) وغيرها كثيرا من الخدمات .

طريقة تثبيت خدمات جوجل علي هواتف هواوي

الآن لنعرف معا نا هي الطريقة الصحيحة لتثبيت خدمات جوجل علي هواتف هواوي ؟ كما قلت لكم سابقا انه يوجد العديد من الطرق لتثبيت خدمات جوجل علي هواتف هواوي ، وان الطريقة التي سوف نستخدمها سوف نثبت خدمات جوجل ” Google services ” عن طريق متجر هواوي ، وهو اكثر الاماكن التي توفر لك خدمه تثبيت خدمات جوجل بسهولة ، وكل ما عليك هو البحث فقط عن التطبيق الذي تريد تثبيته ومن ثم تقوم بعمل تثبيت له وبعد ذلك سوف ت ان التطبيق بدأ بالتثبيت بسهولة ، بعد تثبيت التطبيق الخاص بجوجل علي سبيل المثال ( تطبيق يوتيوب ) تقوم بفتحه ومباشرة سوف تجد ان التطبيق يوتيوب يعمل بدون اي مشكلة .
فقط ابحث عن ( يوتيوب – جوجل كروم – جوجل بلاي ) واي تطبيق اندرويد خاص بجوجل واضغط علي تثبيت ، وقد وضحنا هذا بالفيديو في المقال.
 
فيديو الشرح
رابط التطبيق : اضغط هنا
 
الي هنا انتها شرحنا اليوم عن طريقة تثبيت وتنزيل خدما وبرامج جوجل علي هواتف هواوي وهونر مجانا .

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *