موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020 | 10 دولار ( payprizes )

موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

مرحبا بكم في موقعنا الالكتروني اليوم سوف نشرح لكم موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، وهو موقع ” pay prizes ” يعد هذا الموقع الرائع من افضل المواقع التي يمكن لك ان تربح بطاقة جوجل بلاي مجانا من خلاله ، فهناك العديد والعديد من المواقع.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

علي سبيل المثال المواقع التي تعتمد علي عروض الـ CPA  ولاكن قد تكون هذه المواقع  صعبة لان معظم المستخدمين يبحثون عن مواقع لا تطلب منهم دفع اموال ، ولاكن معظم عروض الـ CPA قد تطلب منك اشتراك في عروض مقابل 3 جنيهات يوميا ، وتكون هذه العروض العاب او برامج الخ.. ، ولاكن الموقع الذي سوف نشرحه معتمد علي منصات عروض اخري وهي لا تعتمد كلها علي اشتراكات فبي عروض تطلب منك عمليات دفع ، ولاكن هذه العروض والتي توجد علي منصات مثل تاب جوي و ايرون سورس و اوفر تورو، ومنصات استكمال الاستبيانات ، ومنصات مشاهدة الاعلانات ومنصات مشاهدة الفيديوهات .

كيفية الربح من موقع payprizes

يعد موقع payprizes من اسهل المواقع وهذا لما يوجد به من طرق للحصول علي البطاقات ، فهو لا يعتمد علي بطاقات جوجل بلاي فقط ، بل يعتمد ايضا علي حصولك علي بطاقات امازون وغيرها من  انواع البطاقات ، ويعتمد هذا الموقع اعتماد كبير جدا علي تجميع النقاط من منصات العروض ، وهذه الطريقة توجد في مواقع وتطبيقات عديدة وكثيرة ، وولاكن العروض يمكن لها ان تختلف من مكان الي مكان اخر ، فا في تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي ، ليست نفس العروض بالضبط الموجودة في مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي .

الربح من منصات العروض

هنا الامر واضح وانا اتكلم هنا عن منصات عمل العروض ، ولاكن كيف يمكن لك تنفيذ هذه العروض ، في الحقيقة الامر يختلف من عرض الي عرض اخر ، فكل عرض او ما يسمي بالأكشن ، يطلب منك مهمة ، والعروض الموجودة علي هذه المنصات هي عبارة عن اعلانات مثلها مثل اعلانات الشركات الاخري ولاكن بختلاف ما سوف يقدمه الموقع ممن مكافأة بعد عمل هذا العرض او المهمة ، فمثلا يمكن ان يطلب منك الموقع ان تقوم بمهمة كا تنزيل اللعبة او البرنامج وفتحه ، وسوف تحصل علي عدد معين من النقاط ، وبطريقة اخري قد يطلب منك عرض اخر تنزيل لعبة او برنامج والقيام بمهمة بداخلهم ، مثل تنزيل لعبة معينة والوصول فيها الي مستوي معين للحصول علي عدد معين من التطبيقات ،  اما البرامج فقد تقتصر علي تنزيلها وفتحها وتسجيل حساب جديد فيها.

الربح من عمل ( ملئ الاستبيانات )

يمكن لك تجميع النقاط للحصول علي بطاقات جوجل بلاي من خلال ملئ الاستبيانات والاستبيانات هي عبارة عن استطلاعات رأي يقوم الموقع او المنصة الخاصة بها بطلب منك بعض البيانات وتكون عبارة عن ميول ورغبات عنك يطلبها الموقع منك.
روابط الشرح 
رابط الموقع : اضغط هنا
رابط برنامج ريتا : اضغط هنا
، والي هنا قد انتها شرح درسنا اليوم عن افضل المواقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، وهو موقع ( payprizes ) الرائعع.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *