افضل ثلاث تطبيقات للحصول علي خلفيات موفرة للطاقة للأندرويد

يوجد العديد من طرقتوفير الطاقة  للهاتف ، ولاكن هل تعلم ان خلفيات الشاشة لها تأثير كبير جدا في توفير الطاقة واطالة عمر البطارية الخاص بهاتفك ، سواء كنت تستخدم نظام الاندرويد او كنت تستخدم نظام التشغيل IOS الايفون ولكي تستطيع الحصول علي افضل اداء للبطارية الخاصة بك وطالة عمرها ، ويجب عليك معرفة ان خلفية الهاتف لها تأثير كبير جدا علي عمر البطارية فستخدام الخلفيات ذات الالوان المتعددة يؤثر سلبيا علي عمر البطارية ، اما استخدامك لخلفيات ذات الوان هادئة يؤثر ايجابيا ، ويطيل عمر البطارية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

افضل تطبيقات خلفيات موفرة لبطارية الهواتف الاندرويد

حيث ان هناك الكثير من البرامج التي من خلالها يمكنك ان تحصل علي خلفيات عالية الدقة 4K ، ولاكن انا انصحك عند استخدام خلفية هاتف استخدم خلفيات الهواتف ذات الالوان السوداء العميقة لانها هي اكثر انواع الخلفيات التي توفر الطاقة وتساعد علي تقليل اضرار الضوء الصادر من شاشة الهاتف علي العين ، وايضا سوف تساعدك علي تقليل ارتفاع درجة حرارة هاتفك الاندرويد، وايضا تسريع الهاتف ، ولذالك تابعو معنا علي موقعنا الالكتروني ” itechmobik ” افضل التطبيقات للحصول علي خلفيات رائعة وموفرة للطاقة.

كيفية توفير طاقة البطارية واطالة عمرها

يوجد العديد من طرق توفير الطاقة للأندرويد والايفون، ولاكن اريد ان اخبرك الان ان خلفية الهاتف هي افضل الطرق التي من خلالها سوف توفر الطاقة للبطارية الخاصة بك بكل سهولة ، حيث ان لخلفية الهاتف اهمية كبيرة ويجب عليم اتخاذ قرارك قبل اختيار خلفية هاتفك، لان خلفيات الهاتف السوداء تختلف عن البيضاء منها الي الخلفيات الملونة في مدي توفيرها لطاقة البطارية الخاصة بهاتفك الذكي ، حيث ان الخلفية ذات الالوان الظاهرة قد نلاحظ مع استخدامها انها تسبب اضرار للعين وايضا تسبب سخونة ملحوظة للهاتف من حيث ارتفاع درجة حرارة الشاشة والبطارية ، وما خلفيات الشاشة ذات الالوان الهادئة.

فقد نلاحظ مع استخدامها ان درجة حرارة البطارية لا ترتفع الي درجة كبيرة ، وايضا درجة حرارة الهاتف والشاشة تكون متوزية الي حد ما ، وايضا اذا كنت من محبي الخلفيات السوداء او الخلفيات التي تحتوي علي الوان سوداء بها اذا انت من افضل المستخدمين للهواتف الذكية لان الخلفيات السوداء والخلفيات التي يوجد بها الوان سوداء سوف تحافظ علي العين من اي ضرر قد يحدث بسبب الضوء الصادر من شاشاة الهاتف، وايضا سوف توفر بشكل كبير جدا في استهلاك الطاقة وتوفير الطاقة في البطارية بشكل ملحوظ، حيث ان شاشة الهاتف وخاصة الشاشة من النوع  ” اوليد OLED ” تجعل الالوان ذات اللون الاسود في هذا النوع من الشاشة منطفيء، بمعني ان اي جزء من اجزاء الشاشة يكون لونه لون اسود فهو منطفيء عن باقي الالوان ، اي ان الشاشة يمكنها استخدام بعض اجزائها واطفاء الاخر حسب اللون الذي به ، ويمكنك التعرف علي التطبيقات التالية للحصول منها علي افضل الخلفيات لهاتفك الاندرويد.

تطبيق الخلفيات الموفرة للطاقة wallpaperscraft

هو احد افضل تطبيقات الخلفيات الموجودة علي متجر بلاي حيث ان هذا التطبيق يجعل خلفية الشاشة التي تريدها مناسبة مع حجم الشاشة الخاصة بك ويجد به ملايين الخلفيات الموفرة للبطارية والتي هي ذات الالوان الجميلة والهادئة بتقنية 4K ومن اهم مميزاته.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • يوجد بها خلفيات جديدة اكثر من 80.000 الف خلفية يوميا.
  • تقنية الخلفيات الموجودة فيه عالية الدقة HD وايضا 4K .
  • الخلفيات الخاصة به جميعها مناسب للهاتف وموفر للطاقة.
  • لا يتم فقدان جودة الصورة عند استخدامها.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي من هنا .

تطبيق ZEDGE المتكامل للحصول علي الصور والرنات

هذا التطبيق مختلف تمام لانه لا يتوفر علي خلفيات عالية الدقة وموفرة للطاقة فقط لانه تطبيق متاكمل حيث يحتوي علي الخلفيات والنغمات للأشعارت والنغمات للرنات وايقونات للتطبيقات الشهيرة ، وقد وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق الي اكثر من 200 مليون مستخدم في عام 2020 ويوجد عدة مميزات لهذا النطبيق الرائع ” zedge ” ومن اهمها.

  • توافره علي عدد كبير من الخلفيات الموفرة للبطارية.
  • يوجد به خلفيات متحركة اكثر من رائعة.
  • يحتوي علي جميع نغمات الاشعارت لكل الهواتف.
  • يحتوي علي جميع نغمات الاتصال لكل الهواتف.
  • يحتوي علي شعارات جميع التطبيقات والشركات.
  • يوجد به نسخة بفلوس ، ولاكن يمكنك استخدامه.
  • يمكنك تحميل الخلفيات والنغمات والاشعارات وغيرها علي جهازك واستخدامها في وقت لاحق.
  • يمكنك مشاركة الخلفيات والنغمات وغيرها مع الاصدقاء من خلاله.

يمكنك تحميل التطبيق  من خلال متجر بلاي من هنا .

تطبيق الخلفيات الرائع 4K Wallpapers – Auto Wallpaper Changer‏

هذا التطبيق الاكثر من رائع والذي يحتوي علي ملايين الخلفيات عالية الدقة 4K ، حيث يوفر التطبيق افضل الخلفيات بشكل يومي وقد تم تصميم هذا التطبيق للأندرويد خصيصا للحصول علي خلفيات عالية الدقة وموفرة للبطارية ، ويمكن لهذا التطبيق استخدام خاصية التبديل التلقائي للخلفيات التي تحددها ويحتوي علي عدة مميزات ومنها.

  • خلفيات حية متحركة ويمكن لك اختيار التغيير التلقائي لهذه الخلفيات.
  • تطبيق بسيط وسريع وسهل الاستخدام.
  • يحتوي علي الكثير من الخلفيات السوداء الموفرة للطاقة.
  • يمكنك مشاركة الخلفيات من خلاله مع اصدقائك.
  • التطبيق لا يستهلك البطارية ولا يزيد من سخونة الهاتف.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا .

وفي الختام اريد ان اخبركم ان هذه الطبيقات التي سوف تحصل منها علي الخلفيات هي افضل تطبيقات خلفيات موفرة للطاقة لهواتف الاندرويد 2020

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *