تحميل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار للأندريد والكمبيوتر

لعبة ببجي موبايل لايت وهي اللعبة التي يحبها اكثير من محبي العاب الفيديو ، وقد تم اصدار هذه اللعبة خصيصا لمستخدمي الهواتف ذات الامكانيات الضعيفة حيث اعلانة شركة ” PUBG Mobile ” عن اصدار جديد للأجهزة الضعيفة من اللعبة يحمل اسم ببجي موبايل لايت ” pubg mobile lite ” حيث قد عاني الكثير من الاشخاص مشكلة حدوث بطء في لعبة ببجي موبايل بسبب ضعف الموارد الخاصة بأجهزتهم “الاندرويد” حيث ان اللعبة تتوافق مع الكثير من اصدارات الاندرويد ابتداء من اندرويد (4.0.3) و احدث من ذالك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار للأندرويد

هذا يعني انه قد اصبح بأمكان الكثير من الاجهزة الاندرويد تجربة اللعب في لعبة ببجي ، من خلال الاصدار الجديد من اللعبة “ببجي موبايل لايت”  ، والذي سوف نعرضه لكم علي موقعنا ” itechmobik “والتمتع مع الاصدقاء من خلال الانترنت في جميع انحاء العالم.

ما الفرق بين لعبة ببجي موبايل ولعبة ببجي موبايل لايت

طبعا هناك فارق كبير بين لعبة ببجي موبايل ” pubg mobile ” والاصدار الجديد من اللعبة ، وهو ببجي موبايل لايت “pubg lite” ، حيث انه هناك فارق في الحجم بين اللعبتين ، وايضا هناك فارق في متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة فالعبة ببجي موبايل تحتاج الي امكانيات عالية اما لعبة ببجي موبايل تعمل علي جميع الاجهزة ذات الامكانيات البسيطة بدون مشاكل او بطء في اللعبة فلعبة ببجي موبايل قد تكون غير مدعومة لبعض الاجهزة اما لعبة ببجي موبايل لايت مدعومة علي جميع اجهزة الاندرويد وبحجم صغير جدا ولا تطلب الي امكانيات عالية ، لقد وضحنا بعض الفروق بين ببجي وببجي لايت ، والان لنتعرف اكثر علي بعض مميزات اللعبة المنتجة من شركة Playersunknown’s Battlegrounds.

مميزات لعبة ببجي موبايل لايت pubg mobile lite

تتعدد مميزات لعبة ببجي موبايل لايت ” pubg mobile lite ”  فهي تدعم التشغيل علي جميع الاجهزة لان حجمها صغير جدا ، وايضا متطلبات التشغيل الخاصة بها بسيطة فهي تعمل علي الاجهزة بحجم ” رامات 2 جيجا ” ونظام ” اندرويد 4.0.3 ” وقد صممتها شركة ببجي خصيصا للأجهزة الضعيفة حتي تزيد من عدد مستخدمي اللعبة ويتم اصدار التحديثات الجديدة بستمرار للعبة ببجي لايت حيث يتم اصدار تحديث ببجي لايت الجديد مع تحديث ببجي موبايل الرسمية ، حتي لا تجعل اللعبة فارق حتي في تحديثات هذا الاصدار واصدار اللعبة الرسمي ، ويجب عليك ان تعرف ان ببجي موبايل لايت هي اصدار رسمي ايضا خفيف مقدم من ضمن العاب Battle Royale الشهيرة ، واهم مميزات هذه اللعبة الجميل ببجي لايت سوف نتعرف عليها.

  • اللعبة سريعة وتدعم التشغيل علي جميع الاجهزة.
  • اللعبة تعمل علي الاجهزة برامات 2 جيجا.
  • اللعبة تعمل علي اصدار الاندرويد (4.0.3) واحدث.
  • اللعبة لا تحتاج لموارج تشغيل عالية.
  • اللعبة تشبه ببجي موبايل في اشياء كثيرة.
  • قد تختلف اسماء الاماكن في اللعبة عن لعبة ببجي موبايل .
  • لا تختلف اسماء الخرائط داخل اللعبة.
  • التحكم داخل اللعبة جيد ولا يوجد به مشاكل.

عيوب لعبة ببجي موبايل pubg mobile lite

طبعا لكل شيء مميزات وعيوب ، وللعبة ببجي موبايل لايت عيوب قد تجعلك تتوجه الي شراء هاتف بموارد عالية لتجربة اداء افضل من العاب ببجي حيث ان اللعبة لها عدة عيوب سوف نتعرف عليها ، ولاكن قد لا تؤثر هذه اللعبة علي الاشخاص الذين يريدون تجربة لعبة ببجي ولديهم امكنيات هاتف ضعيفة ، ومن عيوب لعبة ببجي موبايل لايت.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • لا يمكنك اللعب مع مستخدمي ببجي موبايل الرأيسية.
  • تلعب فقط مع مستخدمي ببجي موبايل لايت.
  • عدد اللعبين هو 40 لاعب علي عكس ببجي موبايل الرأيسية فعدد اللعبين هو 100 لاعب داخل السيرفر.
  • تختلف بعض اسامي المدن داخل خرائط اللعبة.
  • جودة اللعبة ضعيفة مقارنة ببجي موبايل.

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار للأندرويد

تتوفر اللعبة علي الكثر من المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية التي من خلالها تستطيع تحميل لعبة ببجي موبايل لايت لهاتفك الاندرويد حيث تتوفر اللعبة علي متجر بلاي ، وايضا متجر APK Pure ، وكذالك متجر uptodown ، وكل هذه المتاجر تمكنك من تحميل اللعبة  بدون.

-لتحميل ببجي موبايل لايت اخر اصدار من متجر بلاي اضغط هنا .

-لتحميل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار من متجر APK Pure اضغط هنا .

-لتحميل لعبة ببجي موبايل لايت للأندرويد اخر اصدار من متجر uptodown اضغط هنا .

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر اخر اصدار

طبعا اللعبة متوفرة علي الكمبيوتر كما هو الحال في لعبة ببجي ، ويمكنك استخدام اللعبة علي محاكيات مختلفة لتشغيل نظام اندرويد علي الكمبيوتر الخاص بك كما هو الحال مع لعبة ببجي موبايل ، والتي يمكنك تشغيلها هي الاخري علي محاكيات رسمية او خارجية تدعم تشغيل الاندرويد علي نظام الكمبيوتر بسهولة ، ويمكنك التعرف علي افضل محاكيات لتشغيل ببجي علي الكمبيورتر والذي قد شرحناه في موضوع سابق من هنا ، لكي تعرف كيفية تشغيل ببجي لايت علي الكمبيوتر ، وتجربة اللعبة علي جهازك الكمبيوتر.

وفي الختم اريد ان اوضح لكم اننا قد شرحنا اهم المميزات التي تضمها لعبة ببجي موبايل لايت ، وايضا العيوب التي قد تراها في لعبة ببجي لايت ، وكذالك طرق تحميل وتشغيل ببجي علي الكمبيوتر .

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *