نصائح للمدونين الجدد لأنشاء موقع الكتروني ناجح وتحقيق ارباح | اربح من موقعك

ما هو الموقع الالكتروني وكيفية الربح من المواقع الالكترونية

ان المواقع الالكترونية هي من اهم مجالات الربح من الانترنت ، حيث ان الربح من المواقع الالكترونية ليس بالصعب وايضا ليس بالسهل ولاكن هناك قواعد يجب الالتزام بها حتي تنيء موقع الكتروني ، وتحقق ارباح من موقعك علي الويب حيث اننا نبحث عن طرق للعمل علي الانترنت ، ولاكن لكل عمل تقدير من الارباح لأن الربح من الانترنت يحتاج منك بعد المهارات والمجهودات التي يجب عليك فهمها ، وخاصة اذا كان العمل علي الانترنت هو عمل علي موقع الكتروني  ولكن لن تربح من موقعك علي الانترنت وانت لا تفهم كيفية العمل علي المواقع الالكترونية وكيفية الكتابة وتنظيم المقالات في موقعك الالكتروني. وايضا قد شرحنا لكم نبذذة عن حل مشاكل جوجل ادسنس وربطها بموقعك وتحقيق ارباح مجذية  وايضا يجب عليك معرفة بعض النصائح التي شرحناها سابقا.
الربح من المواقع الالكترونية
الربح من المواقع الالكترونية

ما هي قواعد العمل علي المواقع الالكترونية

هناك قواعد يجب الالتزام بها حتي تتمكن من انشاء موقع ناجح وتسطتيع الربح منه سواء الربح من جوجل ادسنس او الربح من شركات الاعلانات الاخري ، ومن اهم هذه القواعد هي المحتوي الخاص بك والذي يجب ان يكون مستهدف وعليه بحث اي انك يجب عليك ان تتجنب العشوائية في طريقة الكتابة حتي يفهم محرك البحث موضوع موقعك ومن اهم هذه القواعد التي سوف نتعرف عليها.
  1. فهم السيو
  2. شراء دومين  بفلوس
  3. كتابة محتوي حصري وغير منسوخ
  4. استهداف للكلمات المفتاحية التي سوف تكون عليها جمل
  5. وضع عناوين للمقالة ( ثانوية – فرعية – رأيسية )
  6. شراء قالب بفلوس او التاكد من خلو القالب من الفيروسات
  7. ارشفة الموقع في بحث جوجل
  8. ارشفة المواضيح ( مقالات – صفحات )

شرح شروط انشاء موقع ناجح وضمان القبول في ادسنس

ان هذه الشروط قد تم شرحها في مقالات سابقة بالتفصيل سواء كان ما معني السيو او كتابة محتوي حصري او استهداف الكلمات المفتاحية او اهمية القالب او كيفية التسجيل في مشرفي مواقع جوجل وربطه بالموقع ، ولاكن سوف نشرح لكم اختصارا اخر موضحا عن كيفية انشاء موقع ناجح والربح منه. ويجب عليك فهم معني السيو وكيف تكتب مقالات متوافقة مع قواعد البحث الخاصة بجوجل حتي تتمكن من تصدر محركات البحث وجلب زيارات من حول العالم الي موقعك الالكتروني

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

يمكن لأي شخص ان ينشيء موقعه الالكتروني علي الانترنت والامر ليس صعبا ولاكن الصعب في هذا المجال هو فهم السيو SEO. وهو بختصار فهم طبيعة عمل محركات البحث اي كيف اجعل محرك البحث يفهم موضوع موقعي ويظهره للأخرين اما بالنسبة ، اما بالنسبة للدومين فهو انك تشتري اسم نطاق خاص بك وليس اسم النطاق المقدم لك من بلوجر او وردبريس ، وهنا للنطاق المدفوع والذي سوف تشتريه اهمية كبيرة ، واهمها انك سوف تستطيع التقدم لجوجل ادسنس بسهولة دون الانتظار فترة تصل الي 6 اشهر مع الدومين العادي ، وايضا ، محرك البحث يهتم بالنطاق المدفوع اكثر العادي الي حد ما. وايضا يجب استهداف كلمات مفتاحية عليها بحث وليست كلمات عشوائية وايضا شراء قالب للموقع مدفوع خالي من الفيروسات والاخطاء حتي لا يسبب لك مشاكل في الارشفة ، ويجب ارشفة الموقع في مشرفي مواقع جوجل وايضا التاكد من ارشفة المواضيع في مشرفي مواقع جوجل. يمكنك التعرف علي موقع جودادي لشراء النطاقات المدفوعة بسعر جيد من هنا 

اهم المواقع التي تقدم لك خدمة انشاء موقع الكتروني

هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة انشاء موقع الكتروني، ولكن يجب عليك ان تضمن الدخول منافسا عن طريق شركة سيو محترفة وايضا منها التي تقدم لك خدمة انشاء موقع بطرق مدفوعة. حيث انك سوف تنشيء موقعك الالكتروني بدون اتقان لغات البرمجة مثل لغة البرمجة HTML وهي لغة تصميم المواقع الالكترونية ومن اهم مواقع تقديم خدمة انشاء موقع الكتروني هي.

موقع بلوجر الخاص بأنشاء المواقع الالكترونية

وهو موقع تابع لشركة جوجل وهو من ضمن المواقع التي تقدم لك خدمة انشاء موقع الكتروني  كل ما عليك هو التسجيل في موقع بلوجر. عن طريق حساب جوجل الخاص بك والبدأ في اتخاذ الخطوات ( اسم الموقع – اسم نطاق الموقع – الصورة – القالب )
وبعدها سوف يتم انشاء موقعك بدون الحاجة الي لغات برمجة او ما شبه لذالك ،  والبدأ في مشاركة اهتماماتك.

موقع وردبريس الخاص بأنشاء المواقع الالكترونية

وهو ايضا ضمن افضل المواقع التي تقدم لك خدمة انشاء موقعك الالكتروني ، والطريقة سهلة في الموقع كل ما عليك هو انشاء حساب في الموقع والبداء في اختيار ( الاسم – اسم النطاق – صورة – قالب الموقع – الخ…) والبدأ في مشاركة اهتماماتك الخاصة وكتابة مواضيع خاصة بك علي الموقع والبدأ في مشاركتها عبر الانترنت.

الي هنا قد انتهينا من شرح اليوم عن الربح من المواقع الالكترونية ، وافضل الطرق لأنشاء المواقع الالكترونية ، واهم الخطوات لأنشاء موقع الكتروني ناجح علي الانترنت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *