زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية | اسرار اليوتيوب

زيادة مشاهدة اليوتيوب بطريقة شرعية والوصول لجمهور اكبر

 
ان الربح من اليوتيوب اصبح مجال اهتمام كبير للعديد من الاشخاص حول العالم ، ولاكن لن تتمكن من العمل علي اليوتيوب وبدء تحقيق الدخل من اليوتيوب بدون خبرة في سيو اليوتيوب youtube seo. ليس المهم هو ان تقوم بنشر المزيد والمزيد من فيديوهات تختص بمجالك علي قناة اليوتيوب ، ولاكن هناك قواعد يجب عليك ان تعرفها ، واهم هذه القواعد هي اختيار الكلمات المفتاحية والوصف للفيديو حتي يتمكن اليوتيوب من تصنيف محتوي القناة وايضا محتوي الفيديو ، والبدء في اظهار الفيديو الخاص بك في الفيديوهات لمقترحة وفي محرك بحث اليوتيوب وهذه القواعد سوف تعمل علي زيادة مشاهدات اليوتيوبIncrease YouTube  views لفيديوهات اليوتيوب الخاصة بقناتك. ومن اهم الادوات التي سوف نشرحها لكم هي اضافة VID IQ وايضا الموقع الشهير keywordtool، والذي من خلالهم سوف تتمكن من كشف الكلمات المفتاحية التي هي عليها بحث اكبر واستهدافها لوضعها في الفيديوهات الخاصة بك قبل نشرها ، وايضا سوف تقوم ب استغلال هذه الكلمات لوضعها في جمل في وصف الفيديو،وايضا سوف نشرح لكم موقع rapidtags tag generator واالذس سوف يعطيك افضل الكلمات المفتاحية التي يمكنك وضعها في فيديوهاتك.  حيث انك ايضا يجب عليك معرفة اسرار اليوتيوب والربح من اليوتيوب حتي تتمكن من فهم قواعد العمل علي قناة اليوتيوب وتحقيق ارباح جيدة شهريا. وحتي اذا كنت تريد البدأ في تحقيق ارباح من الفيسبوك والضي اصبح متاح للكثير من الدول.

 

زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية
زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق الكلمات المفتاحية

 

 

طريقة اختيار الكلمات المقتاحية المناسبة لزيادة مشاهدة اليوتيوب

 
الكلمات المفتاحية هي من اهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها ووضعها في اي فيديدو. لان محرك بحث يوتيوب لن يفهم موضوعك ولا نوع محتواك بغير هذه الكلمات ،  ولاكن يجب عيك ايضا اختيار كلمات مفتاحية عليها بحث كبير او اخذ الكلمات المفتاحية  منها ، ومعرفة افضل الكلمات المفتاحية لفيديو شبيه للفيديو الذي تتحدث عنه علي اليوتيوب والبدء في استخدام هذه الكلمات في فيديوهاتك.
 

طريقة كتابة وصف مناسب لفيديو اليوتيوب

 
ان وصف اليوتيوب هو من اهم الاشياء التي تساعد علي جلب المزيد من الجمهور للفيديو وايضا وصول الفيديو للمزيد من الاشخاص. ولاكن كيف سوف اختار وصف مناسب متوافق مع قواعد سيو اليوتيوب  ، ولاكنة نصيحتي لك هي ان تستخدم كلماتك المفتاحية في وصف الفيديو انا لا اقول لك انسخها ثم ضعها كما هي ، لا عليك ان تفهم يا اخي الكريم انني اقصد ان تستخدم الكلمات المفتاحية في جملة وليكن انا سوف استخدم الكلمة المفتاحية ( الربح من اليوتيوب)  فسوف اضعها في جملة  علي سبيل المثال في وصف الفيديو. ( سوف نتحدث اليوم عن كيفية الربح من اليوتيوب بطريقة سهلة) لقد قمت بوبضع الكمة المفتاحية علي هيئة جملة.
الي هنا قد بسطنا لكم طريقة كتابة وصف جيد لفيديو اليوتيوب.
 

شرح استخدام اضافة VID IQ لجلب الكلمات المفتاحية لـ اي فيديو او اي قناة

 
طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب
طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب
 
ان اضافة vid iq هي من اهم الاضافات التي يجب ان يسعملها اي يوتيوبر في العالم فالهذه الادة مهمات كبرية جدا. تساعدنا علي كشف الكلمات المفتاحية للفيديوهات وهي اضافة شرعية غير مخالفة لليوتيوب علي العكس انها من الادوات المستخدمة في تحسين سيو اليوتيوب وتحسين الظهور وان مميزات هذه الاضافت هي
  1. كشف الكلمات المفتاحية للفيديوهات الموجودة علي يوتيوب
  2. معرفة افضل الكمات المفتاحية المتصدرت في نتائج البحث والتي سوف تجد بجانبها علامة #1 او #2 حسب ترتيبها في محرك بحث اليوتيوب والاداضافة في متصفحك جوجل كروم.
  3. تسطتيع نسخ الكلمات المفتاحية مباشرة ولصقها في كلمات الفيديو المفتاحية الخاص بك
  4. تسطتيع من خلال الاقتراحات التي تقدمها لك اختيار افضل الكلمات المفتاحية اثناء نشر الفيديو الخاص بك

طريقت التسجيل في موقع الادات سهل قم بالتوجه الي موقع الاضافة من هنا ثم قم بمليء البيانات والتي لا تحتاج الي شرح لانها سهلة

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
 
شرح اداة VID IQ
اضافة VID IQ
قم بالتسجيل وقم بالموافقة علي اضافة هذه اضافة الي اضافات جوجل كروم. ومن ثم تستطيع استخدام اضافة عند البحث عن فيديو علي يوتيوب ، او استخراج كلمات فيديو المفتاحية ، او استخدامها اثناء نشر الفيديو علي يوتيوب.
 

شرح موقع keywordtool للحصول الكلمات المفتاحية

 
موقع keyword tool
موقع keyword tool
 
 
ان هذا الموقع يعد من افضل المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول علي كلمات مفتاحية وليس لليوتيوب فقط. بل لجميع محركات البحث العالمية ، حيث انه يعطيك الكثير من الكلمات المفتاحية التي تستطيع استخدمها في فيديوهاتك او في مقالاتك علي موقعك الالكتروني الخ…. يمكنك الدخول الي الموقع من هنا.
 
  1. قم بالدخول الي الموقع
  2. قم باختيار محرك البحث الذي تريد ان تستخرج كلمات مفتاحية عليها بحث منه
  3. قم بكتابة كلمة مفتاحية مثل ( زيادة مشاهدات اليوتيوب )
  4. انتظر الموقع حتي يستخرج لك الكلمات المفتاحية التي سوف تستخدمها
  5. قم بنسخ ما تريد من الكلمات المفتاحية واستخدمها
 

شرح موقع rapidtags tag generator للحصول علي الكلمات المفتاحية

 
rapidtags tag generator
موقع rapidtags tag generator للكلمات المفتاحية
 
 
هذا الموقع يختلف كثيرا عن الموقع السابق لان الموقع السابق يعطيك اكثر من 1000 كلمة مفتاحية اما هذا الموقع الذي يسمي rapidtags tag generator .يعطيك فقط الكلمات المهمة ، والتي هي فعلا اعلي بحث واهم في محرك بحث اليوتيوب ويمنك استخدام الموقع كالتالي.
  1. قم بالدخول للموقع من هنا
  2. قم بكتابة الكلمة المفتاحية التي سوف تستهدفها
  3. سوف يظهر لك الكلمات المفتاحية المهمة
  4. قم بالضغط علي علامة النسخ
  5. ضع الكلمات المفتاحية في فيديوهاتك علي يوتيوب

**ملاحظة هامة**

هذا الموقع rapidtags tag generator وايض ااضافة VID IQ لليوتيوب فقط اما موقع KEY WORD TOOL لجميع المحركات

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

 

       

الي هنا قد انتهينا من شرح جزء من كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق استهداف اهم الكلمات المفتاحية واهم المواقع والادوات التي من خلالها تتمكن من معرفة الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا في محرك بحث يوتيوب.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *