حل مشكلة مسارات التنقل في مشرفي المواقع |حل مشكلة مخطط data-vocabulary.org

طريقة حل مشكلة data-vocabulary.org وتغييره الي schema.org

اليوم سوف نتحدث حل مشكلة مسارات التنقل المشكلة التي تواجه العديد من المدونين سواء في بلوجر او في وردبريس حيث انك سوف تجد مشكلة عندما تحاول ارشفة مواضيع او بدون حتي ارشفة تظهر لك رسالة انه يوجد خطأ في مسارات التنفل. وهناك حل بسيط سوف نتعرف عليه سوف نتمكن من خلاله، حل مشكلة مسارات التنقل في مشرفي المواقع وفي بلوجر او ورد بريس بسهولة فقط كما ، قلت لكم الموضوع قد حدث لان جوجل الغت التعامل مع المخطط القديم data-vocabulary.org وقد ارسلت اشعارات علي حسابات مشرفي مواقع جوجل بأنه هناك خطأ يجب اصلاحها في مسارات التنقل في موقعك الالكتروني وهو انك سوف تقوم بتبديل مخطط data-vocabulary.org بالمخطط الجديد لجوجل وهو schema.org.

حل مشكلة مسارات التنقل في مشرفي المواقع
حل مشكلة مسارات التنقل في مشرفي المواقع

كيف ظهرت مشكلة مسارات التنقل في المواقع

حيث انه في اليوم الموافق من 21 /1 / 2020 اعلنت شركة جوجل انها لن تتعامل بمخطط البيانات القديم التي كانت تتعامل معه data-vocabulary.org ، وسوف تتعمل الشركة فيما بعد مع مخطط schema.org. حيث انه بعد الاقبال الكبير علي محطط schema.org من قبل مصممي المواقع والمطورين. قد قررت الشركة التعامل مع مخطط schema.org كا مخطط اساسي. وبعد عدد من الساعات بدأ جوجل في ارسال اشعارات الي المدونين ومصممي المواقع لتحثهم علي انه يجب التعديل علي الاكواد في قوالبهم علي موقعهم الالكتروني من خلال مشرفي المواقع Search Console لذالك انك يمكن ان تواجه او قد واجهة مشكلة ظهور خطأ في مسارات التنقل بالفعل. وايضا قد تظهر هذه المشكلة بسبب خطأ في خريطة الموقع او ملفات سايت ماب (خريطة الموقع) واذا كانت لديك مشاكل في هذه الملفات يجب عليك حلها حتي تتاكد من عدم حدوث اي مشاكل في الارشفة

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هي مخطط البيانات القديم data-vocabulary.org

نحن نستخدم مصطلح البيانات المهيكلة والذي يسمي data-vocabulary.org لتحديد الهياكل ذات المعاني المشتركة للتطبيقات المستندة الي العلامات علي الانترنت. حيث ان جوجل تستخدم التنسيق الموحد للمخطط او البيانات لتوفير المعلومات حول الصفحات او الاشياء الاخري الموضحة في الصفحة. حيث ان هذه الميزات تستخدم لمهمتين وهما (لتمكين ميزات نتائج البحث – التحسينات)

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

طريقة حل مشكلة مخطط data-vocabulary.org متوقف في بلوجر

الطريقة سهلة وبسيطة فقط كل ما عليك ان تفعله لحل مشكلة مسارات التنقل هو :
  1. اذهب  الي مدونة بلوجر او توجه  موقعك علي وردبريس
  2. اذهب الي اعدادت المظهر
  3. ثم اذهب الي تعديل HTML
  4. ثم اضغط علي CTRL+F وابحث عن كلمة vocabulary.org
  5. قم بتبديل vocabulary.org الي schema.org
  6. قم بعمل معاينة اولا للتأكد من عدم حدوث اي خطأ وان القالب يعمل
  7. قم بحفظ التعديلات علي المظهر
  8. اذهب الي مشرفي مواقع جوجل سوف تجد اشعار بأصلاح مشكلة مسارات التنقل
  9. اضغط علي بدأ عملية التحقق ( الاصلاح)
  10. سوف يتم حل المشكلة بنجاح بعد ساعات قليلة

والان لقد تعرفنا علي حل مشكلة مسارات التنقل في الموقع يجب اتبارع الخطوات السابقة بعناية وتركيز، حتي تتمكن من تغير مخطط vocabulary.org الي schema.org وحل مشكلة مسارات التنقل في بلوجر او وردبريس.

شكرا لزيارت موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *