كيفية انشاء صفحة اتصل بنا وسياسة الخصوصية ومن نحن

السلام عليكم سوف نتحدث معكم اليوم عن الطريقة الصحيحة التي من خلالها نستطيع انشاء صفحات سياسة الخصوصية واتصل بنا ومن نحن واتفاقية الاستخدام. حيث ان لعديد من مدونين المواقع الالكترونية يقومون بنسخها من صفحات اخري وفقط يقومون بالتعديل علي اسم الموقهع الخاص بهم ، ولاكن هذا أمر خاطئ لان جوجل ادسنس لن تقبل موقعك اذا كان فيه محتوي منسوخ حتي ولو كانت هذا الصفحات التي هي اساس لتقدم في جوجل ادسنس فلن تقبل ادسنس موقعك الالكتروني لذالك يجب عليك اتباع الخطوات التالية. حتي تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة لكيفية كتابة صفحات اتصل بنا وسياسية الخصوصية ومن نحن واتفاقية الاستخدام ، وتقوم بطلب ربط جوجل ادسنس بموقعك الالكتروني ، وهذه المقالة خاص بالمدونين الذين حصلو علي هذا الرد من ادسنس ايضا. وهي ان جوجل ادسنس تخبرك بأنه اكتشفنا انتهاكات للسياسة على الموقع الإلكتروني ….. وان المستودع القيم : صفحة مصممة وفقا لنموذج. واننا قد تحدثنا في موضوع سابق عن  بعض النصائح للمقبلين علي انشاء موقع الكتروني.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
 
 
انشاء صفحات الموقع للتقديم في ادسنس
انشاء صفحات الموقع للتقديم في ادسنس
 

ما هي صفحات سياسة الخصوصية واتصل بنا ومن نحن واتفاقية الاستخدام

 
ان هذه الصفحات الاربعة هي من اهم الصفحات التي يجب ان يتوافر عليها موقعك الالكتروني ، حيث ان جوجل ادسنس تحب توافر هذه الصفحات علي موقعك. لان هذه الصفحات هي بمثابة دليل علي قوانين الموقع الخاصة بك ولاكن يجب عليك معرفة شيء مهم جدا ، وهو انك لا يجب عليك نسخ هذه الصفحات من مواقع الكترونية اخري لأن هذا ، يعد محتوي منسوخ وما سوف يسببه لموقعك هو الرفض من قبل جوجل ادسنس عدت مرة وانت لا تعرف ما هو السبب ؟ اذا السبب هنا هو ان موقعك الالكتروني به محتوي منسوخ وهو انك قمت بنسخ هذه الصفحات من احدي المواقع وقمت بالتعديل مثلا علي اسم الموقع ووضع اسم موقعك وهذا ما يشرحه العديد من متخصصي التكنولوجيا ولاكن هذا امر خاطئ ولا يجب عليك الوقوع فيه ، ولذالك يجب عليك معرفة كيف تنشيء هذه الصفحات الاربعة ( اتصل بنا – من نحن – سياسة الخصوصية – اتفاقية الاستخدام ) ،  حيث انك سوف تقوم بعمل اعادة صيغة ، ولا اقصد بأ، تقوم بأعادت صياغتها علي احدي المواقع بل يجب عليك كتابتها بطريقتك الخاصة اشرحها ، اكتبها حيث فهمتها. وهذه الطريقة سوف تمكنك من حل احدي مشاكل رفض جوجل ادسنس لموقعك الالكتروني.
 
 

كيفية كتابة صفحة سياسة الخصوصية ومن نحن

 
 ان هذه الصفحتين مهمين جدا ويجب ان يتواجدو في موقعك الالكتروني ولاكن كما قلت لك اخي العزيز / اختي الغالية ، انه يجب عليك عدم نسخهم من اي موقع والتعديل فقط علي الاسم مثلا. بل يجب عليك اعادة كتابتهم بطريقتك الخاصة اي انك سوف تقوم بأعادة صياغتهم ، وبعدها وضعها في موقعك ثم اظهارها اعلي موقعك يمكنك تحميل صفحة سياسة الخصوصية ومن نحن والتعديل عليهم كما قلنا لكم من هنا قم بنسخ الصفحات كل صفحة في مكانها حيث سوف تكون بصيغة HTML وقم بعمل مشاركة جديدة من مكان الصفحات وقم بالدخول الي HTML ، ونسخ الصفحات ولصقها وقم بالتعديل عليها فقط.
 

كيفية كتابة صفحة اتصل بنا واتفاقية الاستخدام

 
اولا وهي صفحة اتصل بنا والتي هي من اهم الصفحات التي يجب عليك انشائها في موقعك الالكتروني ، ولامن يجب عليك متابعة الخطوات التالية لتتمكن من اضافتها والتاكد من انها تعمل بشكل صحيح ولا تعطي اي اخطأ مثل (خطأ 404 error ) ، ولاكن هذه الصفحات ليست كالصفحات الاخري فمثلا صفحة اتصل بنا يمكنك اخذها واستخدامها مع اضافة بعض التعديلات البسيطة التي تزيد من ثقة الزائر في موقعك الالكتروني.

 

الخطوت الاولي انشاء صفحة اتصل بنا للموقع

قم بنسخ كود HTML  الخاص بالصفحة بعد تحميلها من هنا  ثم قم بوضع ال ID  الخاص بموقعك في الصفحة كما هو موضح بالصورة التالية :
طريقة انشاء صفحة اتصل بنا
طريقة انشاء صفحة اتصل بنا

وبعدها قم بالحفظ ثم قم بتجريب ارسال رسالة ثم اذهب الي البريد الالكتروني الخاص بالمدونة وتاكد من ان الرسالة قد وصلتك ، وان كل شيء تم بنجاح

 

الخطوة الثانية وهي انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام

هي ايضا مهمة جدا ، ويجب توافرها علي موقعك لتزيد من فرصة قبول موقعك في جوجل ادسنس . فقط قم بتحميل الصفحة من هنا وقم بلصقها  والتعديل عليها ، يمكنك التعديل علي النص الكتابي الموجود فوقها لن يسبب ذالك مشاكل في الصفحة ولاكن لا تعبث بالأطارات الخاصة بالصفحة.

 
“ملاحظة هامة للتأكيد علي بعض الشرح “
 

جميع الصفحات صيغتها HTML لذالك سوف تقوم بنسخها في HTML  الخاص بكل صفحة علي حدا ومن ثم اختيار خانت تأليف  مرة اخري والبديء بأعادة صياغتها بطريقتك الخاصة.

الي هنا قد انتها شرحنا عن كيفية انشاء صفحات الموقع  اتصل بنا وسياسة الخصوصية ومن نحن واتفاقية الاستخدام واهميتهم في المواقع الالكترونية وايضا القبول في ادسنس.

شكرا لزيارت موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *