اسرار الربح من اليوتيوب لمضاعفة ارباح قناتك علي اليوتيوب

استرتيجية للربح من اليوتيوب وزيادة ارباح قناتك

في الحقيقة اصبح الربح من قنوات اليوتيوب امرا معقد للغاية للكثير من اليوتيوبر ، الذين يتوفرو علي امكانيات جيدة للتصوير وافضل برامج المنتاج، ولاكن ما يجعل فديوهاتك تصل لعدد صغير من الناس، هي اشياء بسيطة واسرار صغيرة سوف تساعدك علي زيادة ارباحك والوصول لعدد جمهور كبير علي يوتيوب، هناك العديد من منشئي محتوي اليوتيوب يتسألون ما هي مدة الفيديو التي يجب ان استعملها وما هي المدة الصحيحة للفيديو ، وما هي مدة تحقيق الربح من الفيديو ، اسرار سوف نتعرف عليها للربح من اليوتيوب 2020 بطريقة صحيحة ، و ويجب عليك ان تعرف اهمية الكلمات المفتاحية والاستهداف ، فهي مهمة جدا للحصول علي المزيد من المشاهدات والوصل لجمهور اكبر علي اليوتويب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
الربح من اليوتيوب 2020 اسرار الربح
الربح من اليوتيوب 2020 اسرار الربح

ما هي اسرار الربح من اليوتيوب

ان اليوتيوب عالم واسع للربح من خلال الفيديوهات ، ولاكن هناك شروط وسياسات للربح من اليوتيوب سواء كانت سياسات المحتوي او المحتوي نفسه ونوعه وطريقتك في الكلام اثناء شرح فيديو الخ. ويجب الالتزام بشروط محددة لتتمكن من تحقيق الربح علي قناتك اولا حتي تتمكن من الربح من اليوتيوب ، وايضا يجب عليك ان تفهم سياسات اليوتيوب جيدا ، وفهم سيو اليوتيوب وقد شرحنا طريقة استخدام الكلمات المفتاحية في اليوتيوب واهميتها وايصا استخدام وصف اليوتيوب واهميته لجلب المشاهدات للفيديوهات الخاصة بك.

اسرار الربح من اليوتيوب لمضاعفة ارباح قناتك
اسرار الربح من اليوتيوب لمضاعفة ارباح قناتك

 المدة الزمنية المناسبة لفيديو اليوتيوب

هناك العديد من اليوتيوبر يستخدمون في محتواهم فيديو تتجاوز مدته عن 10دقائق ، لزيادة ارباح اليوتيوب وايضا سوف تسمح لك بوضع عدد كبير من الاعلانات علي فيديوهاتك وتحقيق ارباح اكثر علي يوتيوب ، ولاكن هل هذه الطريقة سوف تجعلك تحتفظ بالجمهور علي قناتك ؟ هل ستجعل المتابعين يستمرو في مشاهدة الفيديو ؟ هل ستجعل المشتركين يشاهدو فيديوهات اخري علي قناتك؟ هل سوف يشترك المشاهد في قناتك ويستكمل الفيديو؟ انت لم تسأل نفسك هذه الاسئلة في يوم من الايام.

المدة المناسبة لفيديوهات اليوتيوب والتي ينصح بها الخبراء

نصيحتي لك اخي الحبيب لا تطيل مدة الفيديو انت لا تصنع فيلم ولا مسلسل خاصة اذا كان المهم من الفيديو يمكن ان يشرح في فيديو مدته 5 دقائق ، هناك العديد من اليوتيوبر يريدون ان يتحدثون كثير لتصل مدة الفيديو الي 10 دقائق او اكثر، ومع العلم انه في الاساس الفيديوهات لا تحتاج الي اكثر من 5 دقائق ، وهذا سوف يسبب مشكلة كبيرة جدا وهي ان المشاهد لن يشاهد الفيديو من الاول الي الاخر ، وهذا سوف يجعل ترتيب الفيديو ينزل من اليوتيوب ، لان المشاهد سوف يشعر بالملل المشاهدين يريدون فيديوهات بمدة صغيرة اي انه سوف يعلم انك قمت بتلخيص كل ما هو مهم فسوف يجعل ذالك المشاهد يشاهد الفيديو من اوله الي اخره لانه اذا شاهد جزء صغير وخرج من الفيديو سوف يجعل هذا الفيديو ينزل من محرك البحث ،  ومن عدد الوصول الي جمهور اكبر اهذا انصحك اذا كان الفيديو يحتاج الي 5 دقائق اجعله 5 دقائق واذا كان يحتاج الي 20 دقيقة فا اشرح ال 20 دقيقة.

ما هي اهم الاسرار للربح من قنوات اليوتيوب

وهنا سوف اشرح لك معلومات لا يعرفها الكثيرين  فقط يعرفها المتخصصين في مجال الربح من جوجل ادسنس ، وهذه الطريقة هي المشهورة وهي ان يجعل مدة الفيديو 10 دقائق حتي تتمكن من وضع عدد اعلانات اكبر ، فهنا تكون سعر النقرات علي الاعلانات اكبر. ولاكن يتسأل العديد من اليوتيوبرز لماذا تجني الفيديوهات القصيرة ارباح اكثر من الفيديدوهات التي تترواح مدتها من 10 دقائق فيما يزيد.

السر الاول لزيادة ارباح اليوتيوب والربح من ادسنس

ان الربح من شركة جوجل ادسنس له طرق خاصة به عليك ان تعرفها جيدا قبل ان تبداء في اي مجال له علاقة بالربح من جودجل ادسنس. وهو استهداف مواضيع عليها بحث كبير ، فمثلا اذا كان موضوعي عن تعلم اللغة العربية فلن اجد عليه بحث شهري كبير ، ولاكن اذا كنت اتحدث عن الربح من الانترنت او الربح من اليوتيوب او الربح من جوجل ادسنس ، سوف اجد ان مثل هذه المواضيع عليها بحث شهري مناسب وكبير لذا يجب عليك ان تختار المجال الاكثر ربحا.

السر الثاني للربح من اليوتيوب2020

السر الثاني هو الاستهداف او الدولة لتي تبحث عن هذا المجال او ما يسمي بـ “النيتش” فمثلا اذا كان محتواك يستهدف دولة مصر فسوف يكون الربح هنا ضعيف، اما اذا كنت مثلا تتحدث عن مجال السيارات فهنا سوف تستهدف دول اكبر كا الامارت والسعودية والكويت فتلك الدول تحب بل تعشق السيارات ، ولذالك استهدف المجال الذي يبحث عنه العرب المشارقة وايضا الاجانب.

السر الثالث للربح من قنوات اليوتيوب2020

وهو العمر ، اذا كان محتواي قناتك يستهدف الاطقال التي تتراوح اعمارهم في اقل من 18 عام فالارباح سوف تكون ضعيفة ، وهذا بسبب شيء واحد ، وهي ان شركة الاعلانات تعرف هذا الطفل لن يشترك في القناة ، ولن يضغط علي الاعلان ، ولن يشتري منتج من هذا الاعلان ، ولاكن اذا كان محتوي قناتك مثلا عن الطب ، فهذا يعني ان الارباح سوف تكون مرتفعة لانه لا شك ان المشاهد سوف يزيد عمره عن 25 عام علي الاقل ، وهذا يدل علي ان هذا الشخص يعرف كيف يشتري او علي الاقل انه سوف يعرف اسم الشركة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

والي هنا انتها موضوعنا والذي كان بعنوان اسرار الربح من اليوتيوب لمضاعفة ارباح قناتك طرق لن يخبرك به احد ، اتمني ان تكون هذه الاستراتيجيات قد افادتكم.  

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *