كيفية حل مشكلة المستودع القيّم محتوىً لا معنى له

اصبحت مشكلة ” المستودع القيّم محتوىً لا معنى له ” تواجه الكثير من مدونين المواقع الالكترونية حيث انه بعد تقديم موقعك لطلب عرض اعلانات جوجل ادسنس عليه يأتيك هذا الرد بأن المستودع القيّم محتوىً لا معنى له.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية حل مشكلة المستودع القيّم  محتوىً لا معنى له في جوجل ادسنس

هذا يعني اشياء كثيرة يجب عليك ان تصلحها في موقعك قبل التقديم وبعض هذا الاخطاء يقع فيها الكثير بدون ان ينتبهو اليها ولقد تحدثنا في مقالة سابقة عن حل بعض مشاكل جوجل ادسنس، وان معني المستودع القيم كا رد من جوجل ادسنس هو انه هناك مشكلة في المحتوي الذي تقدمه فهو غير مفهوم او صعب او يوجد به عناوين منسوخة او انك لديك صفحات مثل سياسة الخصوصية وغيرها منسوخة مع اضافة تعديلات غير مبررت لكي تصبح محتواي حصري  ، وسوف نقدم لكم في موقعنا الالكتروني itechmobik حل مشكلة رفض جوجل ادسنس.

ما هو سبب حدوث مشكلة المستودع القيّم محتوىً لا معنى له

سبب هذه المشكلة متعدد وغير ملحوظ لذالك يجب عليك اتباع النصائح التي سوف نقدمها لك وبعدها تقوم بتجربة التقديم مرة اخري ، ولاكن يجب عليك التأكد من ان جميع الصور الموجودة في مواضيعك قد تم التعديل عليها وهي من مواقع الحصول علي الصور ، وان جميع مواضيعك ليست منسوخة وان عدد الكلمات في مقالاتك يتعدي 400 كلمة علي الاقل وايضا يجب ان يحتوي موقعك علي الاقل ما يقرب الي 30 مقالة حصرية ، ايضا يجب عليك التأكد من تنسيق الخط والالوان في مواضيعك بحيث لا يسبب صعوبة في القرأة او فهم معاني الكلمات التي توجد داخل مقالاتك.

كيفية حل مشكلة  المستودع القيّم محتوىً لا معنى له ورفض ادسنس للموقع

لحل هذه المشكلة يجب علي موقعك ان يستوفي الشروط الاتية ويجب عليك فحصه والتأكد من ذالك لانه اذا لم يتوفر علي هذه الشروط سوف تأتيك رسالة الرفض المستودع القيّم: محتوىً لا معنى له ، والتي تنص علي ان جوجل لا تعرض اعلانات علي الصفحات التي تعرض اعلانات كثيرة او تضيف قيمة ضعيفة للمحتوي المعاد صياغته وربما لا تضيف اي قيمة ويشمل ذالك المحتوي او الصفحات التي لا معني لها وجوجل تقصد هنا ان عدد الكلمات في مواضيعك قليلة وغير مفهومة وان لديك اخطاء املائية في مواضيعك زانك تكتب بعشوائية وبطريقة لا تتوافق مع قواعد السيو وقد شرحنا طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو مقالة سابقة وهذه ايضا ضمن اسباب رفض ادسنس للمواقع الالكترونية لذالك يجب عليك تنظبم مواضيعك والصور التي بداخلها والتأكد من خلو موقعك من المشاكل او الانتهاكات التي وضحناها وايضا قالب الموقع يجب ان تفحصه وتتأكد من انه خالي من الاكواد وانصحك ان تشتري قالب مدفوع ، وايضا يجب عليك ان تتأكد من انك قد اضفت الاقسام الي موقعك وان جميع الاقسام تعمل ولا تعطي رسالة خطأ 404 او اي خطأ ويمكنك استخدام هذا الموقع لفحص موقعك والتأكد من عدم وجود روابط معطلة او اي صفحات تعطي رسالة خطأ 404 error.

الي هنا قد انتها شرحنا عن كيفية حل مشكلة المستودع القيّم محتوىً لا معنى له ورفض ادسنس للموقع وتكلمنا عن حل هذه المشكلة والاسباب التي ادت الي رد ادسنس ورفضه للموقع بهذه الرسالة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *