كيف تحصل علي شروحات لموقعك او قناتك علي يوتيوب

موضوع اليوم مهم جدا لكل المهتمين بمجال الربح من اليوتيوب ومجال الربح من المواقع الالكترونية ، حيث يريد الكثير معرفة الطريقة التي يمكنه من خلالها الحصول علي شروحات لموقعه او شروحات لقناة اليوتيوب نحن نري جميع اليوتوبر يقدمون محتويات حصرية علي مواقعهم وعلي قنواتهم علي موقع اليوتوب ولديهم عدد متابعين كبير جدا، ولاكن هذه الشروحات التي يقدمونها لا تعتمد اعتماد كلي علي افكارهم فقط وهذا ما سوف نقدمه لكم علي موقعنا الالكتروني itechmobik.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيف يحصل اليوتيوبر والمدونين علي مواضيع للشروحات

المصادر والطرق التي تمكنك من الحصول علي معلومات وتستخدمها في تقديم شروحات علي الموقع الخاص بك او علي قناتك ةهي طرق سهلة وبسيطة، ولاكنها سوف تفيدك كثيرا لانها سوف تساعدك علي زيادة افكارك والحصول علي افكار لموقعك وايضا الحصول علي افكار لقناتك علي اليوتيوب مهما كان المقال الذي تعمل فيه سواء كان تكنولوجيا او العاب او برامج او حماية اة طبخ او اي مجال ، ولاكن هذه الطرق هي وسيلة مساعدة لان العمل علي المواقع يحتاج لخبرات في فهم المواقع الالكترونية وكيفية العمل عليها وكذالك هو الوضع في العمل علي قنوات اليوتويب يحتاج منك فهم بعض القواعد الخاصة بالعمل علي قنوات اليوتيوب لتتمكن من تحقيق ارباح منه ، والموضوع يهم الجميع لان الجميع يتسأل من اين يحصل علي افكار لموقعه او لقناة اليوتيوب الخاص به.

ما اهمية الحصول علي شروحات حصرية

طبعا العمل علي المواقع الالكترونية هو هواية الكثير من محبي الانترنت و الربح من الانترنت ، والمهم في هذا المجال وخاصة بعد التحديثات التي اضافتها جوجل عن اهمية المحتوي الحصري الذي يجب ان يتوفر علي موقعك بحيث ان محرط البحث اصبح لا يهتم بالمحتوي النسوخ لذالك لو تحدثنا عن اهمية المحتوي الحصري فلن نكتفي بأهميته.

كذالك العمل علي قنوات اليوتيوب يحتاج الي تقدينم محتوي حصري ، حيث ان اليوتيوب بعد تحديثاته وتحديثات جوجل اصبح يهتم بأشهار المحتوي الحصري علي محرك البحث الخاص به سواء كان ذالك الترويج هو اقتراح الفيديو الخاص بك او ظهوره في نتائج البحث الاولي ، حيث انه خلال وقت نشر فيديو يقوم اليوتيوب بعمل عملية المعالجة ومن خلال هذه العملية التي لا تستغرق اكثر من 5 دقائق حسب مدة الفيديو يقوم فيه يوتيوب بتحليل شامل للمحتوي الخاص بك ويصفنه اذا كان مخالف او عليه حقوق الخ.. ، واذا وجد يوتيوب ان هذا الفيديو حصري فأنه سوف يهتم به وايضا سوف يهتم بقناتك ويجعلها تظهر في النتائج الاولي والمقترحات.

كيف تحصل علي شروحات لليوتيوب وللموقع الالكتروني

سوف اقدم لك علي موقعي الالكتروني itechmobik افضل الطرق التي يمكنك ان تحصل منها علي شروحات لقناتك علي يوتيوب وايضا سوف تتمكن من خلال هذه الطرق الحصول علي شروحات لموقعك وتقوم بكتابتها والحصول علي زيارات من جوجل يوميا او في المستقبل لانه ليس شرط اساسي ان تكتب في موضوع يتحدث عنه ملايين وقد كتب عنه ملايين الاشخاص بل ان المهم ان تقدم محتوي حصري حتي وان كان الناس سوف يبحثون عنه في المستقبل وهناك الكثير من مدونين المواقع الالكترونية يتابعو المواقع الكبيرة التي تنشر مواضيع مهمة عن المجال الذي يعملون به ، ومن ثم يحولون هذه المعلومات اما بأعادة صياغتها او بتقديمها في فيديو علي قنواتهم وايضا هناك اشخاص اخرين يعتمدون علي تقديم شروحات علي قنواتهم ومواقعهم من خلال تعليقات المستخدمين وطلباتهم ، حيث يقرائو التعليقات الخاصة بالمتابعين ويتابعو مشاكلهم ويقومو بصناعة دروس وشروحات من خلالها ، لان المتابع لن يطلب حل لمشكلة او شرح لشيء معين الال وان كان قد بحث عن هذا الشيء كثيرا ولم يجد حل له ، ومازال يبحث عن حل لها.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

مصادر الحصول علي شروحات لقنوات اليوتيوب والمواقع الالكترونية

يمكنك الاعتماد علي مصادر كثيرة تحصل منها علي معلومات لشرحها علي موقعك او قناتك علي يوتيوب ومن اهم هذه الطرق :

  • الطريقة الاولي وهي المواقع الاخبارية حيث يمكنك الدخول الي القسم الذي يهتم به مجالك وتأخذ موضوع حصري وتقوم بأعادة صياغته علي طريقتك الخاصة .
  •  الطريقة الثانية وهي متابعة التعليقات الخاصة بالمتابعين علي موقعك والمشاكل والاسئلة التي يكتبوها وقم بعمل بحث عنها واكتشف حل لها وقم بتقديمه علي موقعك في موضوع او علي قناتك في فيديو علي يوتيوب.

المصادر التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها

المواقع الاخبارية والمواقع التي تتكلم في نفس مجالك وافضل هذه المواقع 

  1. موقع نبض يمكنك الدخول اليه من هنا .
  2. يمكنك الحصول علي تطبيق موقع نبض علي الاندرويد من هنا والايفون من هنا .
  3. موقع اليوم السابع يمكنك الدخول اليه من هنا .
  4. موقع BBC يمكنك الدخول اليه من هنا .

الي هنا قد انتها شرحنا عن افضل الطرق التي يمكنك من خلالها ان تحصل علي شروحات للموقع الالكتروني الخاص بك وايضا شروحات لقناة اليوتيوب الخاص بك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

  1. كيف حالك انت شاب كويسه جدنا. لكن من فضلك استحلفك بربك تساعدنى محتاج رقم الواتس اب الخاص بك تساعدنى فم موقع انجاز احول ادخل عا الموقع وليس اعرف اسجل فى الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *