افضل العاب الاندرويد جرافيك خرافي لجميع الاجهزة !

افضل العاب اكشن للاندرويد لعام اونلاين

اليوم سوف نتحدث عن افضل العاب الاندرويد لعام 2021، ولاكن موضوعنا هو عن افضل العاب الاندرويد وخصوصا العاب المواجهة  لقد اصبحنا في عصر تطور كبير للألعاب وخاصة العاب االمواجهة مثل ببجي وفري فاير و كول اوف ديوتي وغيرهم من العاب المواجهة الاخري، والتي تعطي لك جرافيك عالي وتقنية صوت 9D، في الماضي كان البشر يبحثون عن افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت. ولاكن الان الكثير يبحث عن العاب للاندرويد اون لاين مثل ببجي موبايل PUBG MOBIL ولعبة free fire ولعبة call of duty ولعبة Knives Out، تلك الالعاب الحديثة والتي احدثت ضجة في عالم العاب الفيديو وهي ضمن افضل العاب للاندرويد والكمبيوتر 2021 نعم هي ايضا من ضمن افضل العاب 2021 للكمبيوتر حيث تستطيع تشغيلها علي المحاكي. سوف نقدم لكم في هذا الدرس علي موقع ( tech online) افضل العاب الاندرويد 2021 .

افضل العاب الاندرويد 2020 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة
افضل العاب الاندرويد 2021 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة

ما هي افضل العاب الاندرويد 2021

هناك عدت العاب اصدرت في عام 2017 وخاصة للاندرويد مثل لعبة ببجي pubg ، ولاكن لعبة ببجي لم تعد المنافس الوحيد علي ساحة العاب الاندرويد. ولاكن قد ظهرت لعبة free fire ، ولعبة Hopeless Land: Fight for Survival ، ولعبة Knives Out، هذه الالعاب كانت منافسة علي ساحة العاب المواجهة الاندروبد وهي العاب شبيهة لعبة ببجي موبايل. ولكي نتعرف علي افضل العاب الاندرويد 2021 يجب معرفة التصنيف التالي.

لعبة ببجي موبايل للاندرويد والكمبيوتر

افضل العاب الاندرويد 2020 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة
افضل العاب الاندرويد 2021 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة
لعبة ببجي موبايل pubg mobil وهي اللعبة الشهيرة والتي يلعبها العديد والعديد من ملايين الاشخاص حول العالم وتعتبر لعبة بوبجي ضمن افضل العاب الاندرويد 2021 اون لاين ، وتدور احداث اللعبة حول الاكشن ضد لاعبين اخرين حول العالم ويمكنك التعرف علي المزيد حول لعبة ببجي من موسوعة ويكيبيديا حيث ان هذه اللعبة مدعومة علي هواتف الاندرويد والايفون وايضا علي اجهزة الكمبيوتر ، ولقد شرحنا في مقالة سابقة افضل محاكيات يمكنك من خلالها تشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر. ويمكنك التوجه للموقع الرسمي للعبة ببجي ومعرفة المزيد عن لعبة ببجي موبايل وعن اخر تحديث للعبة ببجي ويمكنك الضغط هنا لتحميل ببجي موبايل للاندرويد، وايضا يمكنك تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر علي المحاكي من هنا .

لعبة فري فاير free fire game

Quik%2BReturns%2B%25283%2529
افضل العاب الاندرويد 2021 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة

هذه اللعبة والتي تم اصداراها بعد لعبة ببجي ، وهي لعبة اطلاق النار ومحاولات البقاء علي قيد الحياة وهي لعبة شبيهة للعبة ببجي علي الاجهزة الضعيفة. حيث ان اللعبة تبدء بالقفز من الطائرة علي جزيرة والبدأ في محاولات البقاء علي قيد الحياة حيث انك سوف تحارب ضد 49 لاعب داخل لعبة فري فاير free fire. يمكنك تحميل لعبة فري فاير من هنا .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival للاندرويد

افضل العاب الاندرويد 2020 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة
افضل العاب الاندرويد 2021 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة

لعبة هوبلس لاند هي لعبة هي لعبة ضمن العاب المواجهة والبقاء علي قيد الحياة .وهي ايضا شبيهة للعبة ببجي موبايل ولعبة فري فاير وحجم اللعب يتراوح بين 400 الي 500 MB ، واللعبة مدعومة علي الاجهزة الضعيفة حيث انك سوف تبدأ اللعبة بالقفز من طائرة والهبوط علي الارض علي احدي الجزر. وتبدأ في المواجهة  ضد 120 لاعب ومحاولة البقاء حي علي قيد الحياة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لعبة Knives Out شبيهة ببجي للاندرويد 2021

افضل العاب الاندرويد 2020 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة
افضل العاب الاندرويد 2021 جرافيك خرافي لجميع الاجهزة

لعبة نايفز اوت وهي لعبة المواجهة ، والاطلاق ، وهي ايضا ضمن العاب شبيهة لعبة ببجي والتي تعمل علي الاجهزة الضعيفة.حيث تبدأ بالقفز من الطائرة بمظلة وتبدأ بالمواجهة ضد 99 لاعب ومحاولات البقاء حي ، والفوز في نهاية المطاف. يمكنك تحميلها من هنا .

والان لقد شرحنا لكم موضوهنا علي موقع tech online  عن افضل العاب الاندرويد 2021 ومنها المدعوم علي الاجهزة الضعيفة والتي هي بالفعل تشبه كثير لعبة ببجي في فكرتها.

شكرا لزيارت موقعنا الالكتروني 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *