انشاء قناة علي اليوتيوب ناجحة وتحقق الربح منها 200$ يوميا

يريد الكثير ان ينشيء قناة علي اليوتيوب، ولاكن هذا ليس بالامر السهل ، وانا هنا اتكلم هنا عن العمل بعد انشاء القناة ، وليس انشاء القناة وتسميتها لأن انشاء قناة علي اليوتيوب امر بسيط جدا، ولاكن العمل عليها ليس عمل عشوائيا اي انك يجب عليك ان تتعلم بعض القواعد الخاصة بالعمل علي قنوات اليوتيوب، وانا هنا اتكلم عن ” سيو اليوتيوب ” ، ومعني السيو هو ” فهم محرك البحث ” ، اي كيف يعمل محرك البحث الخاص باليوتيوب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء قناة علي اليوتيوب وتحقيق الربح منها

بختصار كيف سنجعل اليوتيوب يفهم معني المحتوي الخاص بنا ليبدأ في اظهار الفيديوهات في الفيدوهات المقترحة، وايصا كيف سنجعل الفيديو الخاص بنا يتصدر محركات البحث الاولي عن طريق فهم السيو الخاص باليوتيوب، سوف نتعلم هذا كله في هذه المقالة ان شاء الله تعالي والامر سوف يصبح سهل وبسيط بالنسبة لك.

كيف يمكن الربح من اليوتيوب

في الماضي كان” الربح من اليوتيوب ” سهل جدا فقط كنت تنشر فيدوهات قليلة وبمشاهدات قليلة ومشتركين قليلين جدا ، وتقوم بتقديم طلب لتفعيل الدخل عي قناتك ويتم قبولك ربما في يوم واحد وتبدأ في جني الاربح من فيديوهاتك علي قناة اليوتيوب ، ولاكن حتي اخر عام 2018 حدثت مشكلة في اليوتيوب حيث تم اغلاق الكثير من القنوات علي اليوتيوب بطريقة قد تكون عشوائية الي حد ما ، وفي بداية عام 2019 تم وضع سياسات جديدة للربح من اليوتيوب ، وتحقيق الدخل علي قناتك علي يوتيوب ، وقد تم تحديث بعض الامور الخاصة بسيو اليوتيوب ، وايضا قد وضعت شروط داخلية في القناة لكي يتم اتاحة ” تفعيل الدخل ” من خلال الفيديوهات وايضا يجب ان تستوفي الفيديوهات الخاصة بك الشروط حتي يتم قبول قناتك ” لتحقيق الدخل ” ، وبدأ الربح ، وسوف نتعرف علي بعض الخطوات والامور المهمة لتحقيق الربح من اليوتيوب ، وانشاء قناة يوتيوب ناجحة.

اولا العنوان ووصف الفيديو الخاص بك

ان العنوان الخاص بالفيديو الخاص بك هو اهم شيء ، ولاكن لا يجب عليك ان تكتب عنوان فقط ليبحث عنه الناس بل يجيب عليك اختيار عنوان جذاب يكون فيه كلمات تجذب المشاهد للضغط عليه ، وكذالك وصف الفيديو يجب ان يكون وصف الفيديو الخاص بك مستهدف الكلمات مفتاحية عليها بحث ، اي انك سوف تأخذ الكلمات المفتحية وتكون عليها جملة في وصف الفيديو ، والوصف مهم جدا جدا ليفهم يوتيوب معني فيديوهاتك وتجلب المزيد من المشاهدات من خلال ان اليوتيوب سوف يقترح الفيديوهات الخاصة بك لفديوهات تتكلم عن نفس المحتوي او في محرك البحث الخاص باليوتيوب.

الكلمات المفتاحية – keywords واهميتها

هنا سوف تعرف ان الكلمات المفتاحية هي عقل اليوتيوب ليست مجرد كلمات تضعها فقط ، وليس لها اهمية ، ولاكن للكلمات المفتاحية اهمية بالغة فهي اساس ” سيو اليوتيوب ” كيف ذالك ؟ لان اليوتيوب سوف يفهم اكثر عن نوع المحتوي الخاص بك اذا استهدفت كلمات مفتاحية عليها بحث كبير، وقد شرحنا ذالك في مقالة سابقة ، لذالك فالكلمات المفتاحية هي اهم شيء يجب عليك وضعها لأنك لن تحصل علي مشاهدات ، ولن يتم اقتراح فيدوهاتك الا بوضع كلمات مفتاحية جيدة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الصورة المصغرة تجذب انتباه المشاهد

نتحدث هنا عن شرط مهم جدا فبعد ان وضعنا كلمات مفتاحية وعنوان جذاب ووصف جيد يجب ايضا تصميم صورة مصغرة جذابة حتي تجلب انتباه المشاهد اثناء ظهور الفيدويوهات الخاصة بك في المقترحات او اثناء ظهور فيديوهاتك في محرك البحث يوتيوب او حتي محرك بحث جوجل اذا كانت الصورة المصغرة جذابة سوف يدخل المشاهد لاشك في ذالك.

نوع المحتوي ومدة الفيديو وتقنية الصوت ووضع الموسيقي

نوع المحتوي الخاص بك مهم جدا فيجب عليك ان تختار المجال الذي تفهم فيه وتحبه حتي تكون ناجح في اليوتيوب يعني لا تختار مثلا مجال الربح من الانترنت وانت لا تعرف ما هو الربح من الانترنت في الاساس فيجب عليك دراسة وفهم جيدا المجال الذي سوف تتحدث عنه ، وكذالك مدة الفيديو فاليوتيوب يحب الفديوهات التي تكون مدتها من 5 دقائق الي 10 دقائق ، وذالك سوف يجذب انتباه المشاهد فمثلا اذا كان شخص يتحدث عن الربح من اليوتيوب 2020 ومدة الفيديو الخاص به 30 دقيقة ، وهناك شخص اخر يتحدث عن الربح من اليوتيوب ، ولاكن مدة الفيديو 5 او 10 دقائق فالمشاهد سوف يختر فيديو مدته اقصر هنا انت قد حققت شرط اخر مهم وهو جذب الانتباه للدخول الي الفيديوهات الخاصة بك من خلال مدة الفيديو ، وكذالك يمكنك وضع موسيقي هادئة في الفيديوهات فهي سوف تجذب المشاهد ليكمل الفيديو للأخر وهذا امر مهم جدا.

شروط تحقيق الدخل علي قناتك علي اليوتيوب وربطها بأدسنس

كما قلت لكم انه في بداية 2019 قد تم ووضع تغيرات في شروط تحقيق الربح علي قناتك علي يوتيوب ، وهي ان تكون قناتك علي اليوتيوب قد حصلت علي 1000 مشترك وايضا 4000 ساعة مشاهدة في خلال عام واحد علي الفيديو الاعلي مشاهدة ، وبعد تحقيق هذه الشروط سوف يتيح لك اليوتيوب ميزة انشاء طلب تحقيق الدخل من خلال شركة جوجل ادسنس والبدأ في عرض الاعلانات علي فيديوهاتك علي قناة اليوتيوب الخاصة بك.

وفي الختام اوضح لكم اننا قد شرحنا اهم الخطوات وافضلها لتنشيء قناة يوتيوب ناجحة وتحقق ارباح من خلالها.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *