التسجيل في مشرفي مواقع جوجل web master وربطه بالمدونة

ان التسجيل في مشرفي مواقع جوجل ليس بالمر الصعب ابدا ، ولاكن ربط موقعك بمحرك بحث جوجل يعني ان مواضيعك سوف يتم ارشفتها في محرك البحث ومعني ان مواضيعك ، تمت ارشفتها ان محرك البحث سوف يبدأ بأظهار مواضيعك للباحثين عن ما تتكلم عنه بطريقة او بأخري،.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وان طريقة ربط موقعك بمشرفي مواقع جوجل ليس فقط هو الامر المهم حتي تحصل علي زيارات من جوجل بل ، يجب عليك ايضا معرفة كيفية ارشفة مواضيعك في محرك بحث جوجل وايضا محرك بحث ياهو ومحرك بحث بينج.

ربط الموقع بمشرفي مواقع جوجل

اليوم سوف نتكلم عن كيفية ارشفة الموقع والمقالات الموجودة به في محركات بحث جوجل ، وتصدر محركات بحث جوجل اولاا نحتاج الي موقع ويب ماستر web master وهذا الموقع خاص بشركة جوجل حيث انه يساعدنا علي القيام بأرشفة موضوعاتناحيث يعد ذالك من اهم الامور التي يجب علي اي مدون في المواقع الالكترونية او مهتم بالربح من الانترنت ، وخاصة الربح من المواقع الالكترونية ان يقوم بعمل ارشفة للمواضيع الخاصة بموقعها وايضا موقعه الالكتروني حتي يتمكن من جلب زيارات من محرك البحث جوجل واي محرك بحث اخر.

اولاا ما معني ارشفة موضوع
هو ان تقوم بي مساعدة موضوعك علي تصدر محركات بحث جوجل او بمعني اخر انه يساعدك في ظهور مقالك في بحث جوجل حين يقوم باحث بي البحث عنه ، ولاكن كما تحدثنا في مقالة سابقة عن كيفية كتابة مقال متوافق مع قواعد السيو لتصدر محركات بحث جوجل فهذا شرط اساسي ولاكن ارشفة موضوعاتك ليست بالخطوة الواحدة فهناك عدت عوامل اخري ومنها.

قد يعجبك : الطريقة الصحيحة لكتابة مقال متوافق مع السيو SEO وتصدر نتائج البحث الاولي في جوجل

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

1- اضافة sitemap او خريطة الموقع

2- اضافة ملف robot.txt
فهذه الامور كلها مهمة جداا حتي يتمكن محرك بحث جوجل من ارشفة موضوعاتك

كيف تقوم بربط موقعك في موقع ويب ماستر web master

التسجيل في مشرفي المواقع

نتوجه الي موقع مشرفي المواقع او webmaster لنقوم بأضافة موقعنا الالكتروني سواء كان بلوجر او وردبريس ،ثم نضغط علي اضافة موقع لنضيف المدونة ثم نضع لينك الموقع ونضغط موافق سوف يتحقق من الملكية ، وبعدها سوف يظهر لك صفحة كاملة عن بيانات الموقع الخاص بك ولاكن لكي تظهر هذه البيانات يجب عليك اضافة خريطة للموقع site map  ، وقد شرحنا ذالك حيث تكلمنا عن اهمية ملفات سايت ماب وملفات روبوت تكست في ارشفة المواضيع والزحف من قبل روبوت جوجل الي مقالاتك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وبهذا قد قمنا بي اضافة موقعنا الي مشرفي المواقع webmaster
رابط موقع webmaster مشرفي المواقع : اضغط هنا 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *