ضبط اعدادات الحساسية في لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر محاكي تنسنت

طريقة ضبط اعدادت الحساسية في لعبة ببجي موبايل pubg mobile علي المحاكي

اليوم سوف نتكلم عن طريقة  تثبيت الاسكوب علي الكمبيوتر بدون مشاكل وحل مشكلة اهتزاز الاسكوب اثناء اللعب في لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر بطريقة سهلة وبدون الحاجة الي استخدام اي برامج قد تؤدي الي جهازك بالتلف او تعرضك لخطر فقدان بعض ملفاتك ولقد تحدثنا في موضوع سابق عن افضل المحاكيات للعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر سوف تستطيع معرفة افضل الاعدادات الخصاة بلعبة ببجي لضبط حساسية الاسكوبات  والكاميرات والحركة والاستمتاع بلعبة ببجي مثل المحترفين.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
Android%2B11%2B%252820%2529
ضبط حساسية الاسكوب في ببجي موبايل

اولا ما فائدة ضبط اعدادت الاسكوب والحساسية والكاميرا في لعبة ببجي موبايل علي المحاكي

هناك العديد منا يريد ان يصبح مثل ابن سوريا او اللاعب الصيني الخ… ويحلم ايضا بطريقة لتثبيت الاسكوب اثناء الضرب او تثبيت حركة الاسكوب في اي .

العديد منا يريد الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون مشاكل .ولهذه الميزة فوائد واهمها هو ان الاسكوب سوف تقل حركة اهتزازه اثناء الضرب والتقنيص والاستمتاع باللعب مع الاصدقاء .

كيف نذهب الي مكان ضبط اعدادت حساسية ببجي علي المحاكي

قم بالضعط علي علامة الاعدادت ثم قم بالضغط علي كلمة حساسية او sensitivity ثم تقوم باتباع الخطوات التالية والتي من خلالها سوف تتمكن من تثبيتالاسكوب في لعبة ببجي علي محاكي تنسنت.حيث سوف تجد الوجهة الخاصة بضبط الاعدادات الخاصة بالحساسية للاسكوبات والكميرات في لعبة ببجي والتي هي من اهم الامور التي يجب ضبطها حتي تسطتيع الاستمتاع باللعبة مثل المحترفين مثل ابن سوريا والفتي الصيني سوف تتمكن من التقليل من ارتدادالاسكوب اثناء الضرب سواء عن طريق الاسكوب او عن طريق الكاميرا العادية من منظور الشخص الاول او الشخص الثاني.

ضبط اعدادت الحساسية في لعبة ببجي موبايل

ان اعدادات الحساسية في لعبة ببجي امر مهم جدا ، فبدونها سصبح التحكم في اللعبة كالمروحية لا تستطيع السيطرة علي حركته ، ولذالك فأن الاعدادات الخاصة بالحساسية في لعبة ببجي هي اهم شيء فنحن نجد اللاعبين المحترفين مثل ابن سوريا ، والفتي الصيني ، ومليون روسيس ، فاهؤلاء اللاعبين فقط تدربو جيدا ، وضبطو الاعدادات الخاصة بالاسكوبات في اللعبة فكما نقول هي اعدادات حساسة اي يجب عليك التجربة والتدرب اثناء ضبط الاعدادات انا فقط سوف اعطيك بعض الاعدادات لتقليل من معدل الاهتزاز في الاسكوبات.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الخطوة الاولي لضبط اعدادت ببجي موبايل علي المحاكي

قم وضع الأعدادات كما هو موضح في الصورة ↡↡ وهذه الاعدادات هي الخاصة بحركة الكاميرا في اللعبة اثناء اللعب والحركة يمين ويسار واعلي واسفل ومنع الارتداد اثناء الضرب واثناء الضرب مع الحركة سواء في منظور الشخص الاول او منظور الشخص الثاني.

Snapshot 20200225174424

الخطوة الثانية في طريقة ضبط اعدادت الحساسية في ببجي علي الكمبيوتر

هذه الخطوة من خطوات ضبط الاعدادت الخاصة بلعبة ببجي موبايل علي هي الاعدادت الخاصة بالضرب دون فتح الاسكوب عند استخدام احدي هذه الاسكوبات قم بضبط الاعدادت كما هو موضح في الصورة حتي تضبط اعدادت الحساسية ومنع الارتداد مع تركيب احدي الاسكوبات داخل اللعبة والتقليل من الاهتزاز بطريقة جيدة .

Snapshot 20200225174432
ضبط اعدادت الحساسية في لعبة ببجي موبايل 

الخطوة الثالثة لضبط اعدادت الحساسية في ببجي علي المحاكي هي

الخطوة الاخيرة وهي ضبط اعدادات الحساسية اثناء فتح الاسكوب في لعبة ببجي حيث ان هذه الاعدادت هي المسؤالة عن حركة الاسكوب اثناء التقنيص فالكثير منا يعاني من مشكلة تثبيت الاسكوب اثناء الضرب عند فتح الاسكوب واهتزازالاسكوب ، ولكي تتمكن من تثبيت الاسكوب بنسبة 80% اضبطها كما هي في الصورة الموضحة امامك ، وسوف يتم تثبيت الاسكوب بطريقة جيدة سوف تساعدك علي الاستمتاع باللاعب مع الاصدقاء بدون مشاكل اهتزاز الاسكوب او الكاميرا سواء في كاميرا منظور الشخص الاول او الثاني.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
Snapshot 20200225174438
ضبط اعدادت الحساسية في لعبة ببجي موبايل 

لقد تعرفنا علي طريقة ضبط الاعدادت علي المحاكي بالطريقة الصحيحة وبدون مشاكل وحل مشكلة اهتزازالاسكوب واتمني ان تكون هذه المشكلة قد حلت ، وان هذه الاعدادات هي الصحيحة في ضبط الحساسية في ببجي موبايل علي الكمبيوتر بسهولة وضبط حركةالاسكوب. بعد ضبتك لهذه الاعدادت سوف تتمكن من الاستمتاع بالعبة مع اصدقائك كالمحترفين في لعبة ببجي موبايل علي المحاكي.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *