تحميل سلسلة العاب جاتا للكمبيوتر من الموقع الرسمي | العاب جاتا للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا اخر اصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي

اليوم سوف نشرح لكم طريقة تحميل لعبة جاتا gta ويوجد من اللعبة العديد من الاصدارات مثل لعبة جاتا 7 و لعبة جاتا 5 و ولعبة جاتا 9 ولعبة جاتا 10 ولعبة جاتا V ولعبة gta san andreas فا كل هذه الالعاب هي اصدارات متعددت من اللعبة المشهورة Grand Theft Auto والان سوف نعرف طريقة تحميل لعبة جاتا gta او Grand Theft Auto V او gta vice city من الموقع الرسمي حيث ان هذا النوع من الالعاب المشهور والمحبوب لدي محبي العاب الكمبيوتر في جميع انحاء العالم وهي من افضل انواع الالعاب من العاب العالم المفتوح التي تتيح لك الحرية في فعل كل ما تريد بداخلها من شراء وبيع ومهمات الخ. تابعو معنا في موقعنا الالكتروني tech online شرحنا عن افضل انواع العاب من سلسلة العاب gta.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
Android%2B11%2B%252821%2529
تحميل سلسلة العاب جاتا للكمبيوتر من الموقع الرسمي

 

اولا ما هي لعبة GTA – Grand Theft Auto ( جاتا)

 

لعبة GTA - Grand Theft Auto
لعبة GTA – Grand Theft Auto

هي احدث العاب الفيديو المشهورة والتي تحكي قصة شخص يعيش في عالم مفتوح وهذا العالم يتكون من حوالي مدينتين او اكثر .حيث لهذا الشخص الحرية في فعل ما يريد من شراء وركوب السيارات ان هذه اللعبة هي من اشهر العاب الفيديو التي يحبها جميع الاطفال في دميع انحاء العالم والتي يلعبها العدديد من المستخدمين وتم اصدار العديد من الاصدرات من هذه العبة الشهيرة. وهي من العاب العالم المفتوح.

اصدارات لعبة Grand Theft Auto (جاتا)

هناك العديد من الاصدارات الخاصة باللعبة الشهيرة جاتا منذ البداية وهي جاتا 1 وصول الي الاصدار الاعلاي وهو جاتا v حيث تم تطوير الجرافيك وتقنية الاصوات وتقنية الحركة وايضا تطور كبير ما بين الاصدارات وبعضها في الشكل والاماكن والاشخاص وقد ادي ذالك الي الاستمتاع الاكثر باللعب واللعبة مه مرور الوقت اصبحت متوافرة علي اجهزة البلاي ستيشن 3 والبلاي ستيشن4 ، ولاكن الرسومات علي البلاي ستيشن اعلي وافضل عن الكمبيوتر. بالتأكيد سوف نقوم بشرح تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر بكل سهولة.

 

لعبة جاتا 1 للكمبيوتر 2020

 

لعبة جاتا 1 للكمبيوتر
لعبة جاتا 1 للكمبيوتر

كان اول اصدارات هذه اللعبة هو لعبة جاتا 1 والتي كانت تعتمد علي منظور الاعلي وهو ان كاميرا اللاعب تصوره من الاعلي وكان الجرافيك الخاص بلعبة ضعيف في هذا الوقت جدا .حيث ان الرسوم وتقنية الصوت كانت ضعيفة لان اجهزة الكمبيوتر في هذا الوقت لم تطن مطورة كما هو الحال في الاصدارات الاخري ، ولاكن مع تطور اجهزة الكمبيوتر وكروت الشاشة والمعالجات الخاصة بها تطورت اصدارات هذه اللعبة بشكل ملاحوظ

 

لعبة جاتا 3 GTA  للكمبيوتر 2020

 
لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر 2020
لعبة جاتا 3 GTA  للكمبيوتر 2020
 

وجاء ثاني اصدارات هذه اللعبة وهو لعبة جاتا gta 3 والتي تطورت عن الاصدار السابق. فقد اصبحت كاميرا اللعبة هي منظور الشخص الاول والثاني والذي يمكنك استخدامه اثناء الحؤكة سواء علي قدميك او عند قيادة السيارات والطائرات داخل اللعبة وقد تم تطوير الجرافك بصورة ملحوظة جداا في هذا الاصدار من لعبة جاتا .

 

لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر2020

 

لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر2020
لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر2020

 

اما الاصدار الثالث من اللعبة والذي هو حقق العديد من الابتكرات سواء في الجرافك او في خصائص اللعبة من الداخل .او انواع السيارات الموجودة داخل اللعبة والطائرات الحديثة وهذا الاصدار هو لعبة جاتا 5. والتي كما قلنا تطورت كثيرا عن الاصدرات السابقة ، وكما نعرف لانه قد تم تطوير الحواسيب بشكل كبير ايضا ، حيث تطورت كروت الرسومات الخاصة بالكمبيوتر والمعالجات وحجم الهارد والرامات.

لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر 2020

 

لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر 2020
لعبة جاتا GTA 7 للكمبيوتر 2020

ثم يأتي الاصدار الرابع من لعبة جاتا وهو لعبة جاتا gta 7 والتي حققت اعلي نسبة نجاح في هذا الوقت من حيث انها تطورت بشكل عظيم في طريقة اللعب والجرافيك والكاميرات داخل اللعبة. حيث ان اجهزت الكمبيوتر قد تطورت بشكل كبير من حيث كروت الشاشة والمعالجات والمساحة الداخلية فقد اصبحت اجهزت الكمبيوتر تدعم التشغيل بتقنية الرسومات المتحركة 3D وقد احدثت هذه التقنية تطور كبير في نظام العاب الفيديو وايضا البرامج.

 

لعبة جاتا GTA 9 للكمبيوتر

 

لعبة جاتا GTA 9 للكمبيوتر
لعبة جاتا GTA 9 للكمبيوتر

 

ويأتي هنا الاصدار الخامس من سلسلة العاب جاتا gta وهو لعبة جاتا gta 9 .والتي قد غطت علي جميع هذه الاصدارات بالكامل حيث تم وضع احدث انواع المعدات داخل اللعبة وتم وضع احدث انواع السيارات داخل هذا الاصدار من لعبة جاتا gta وايضا احدث انواع الطائرات  والدرجات النارية .

 

لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر

 
لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر
لعبة جاتا 10 GTA للكمبيوتر

ويأتي هنا الاصدار السادس من اللعبة الشهيرة جاتا وهي لعبة جاتا gta 10 . والتي جأت بتحديث جديد في الجرافك ولاكن هنا اعتمدت علي امكانيات الحاسب الالي ( الكمبيوتر ) الخاص بك فاذا كانت امكانيات الكمبيوتر الخاص بك عالية الدقة فهذا سوف يعطيك جرافك اعلي جودة وسرعة في اللعبة اوضح حسب الامكانيات الخاصة بك. ولاكن هذا الاصدار قد جاء بعد تطور كبير في نظام الويندوز وايضا الامكانيات الخاصة بأجهزة الكمبيوترلانه في وقتنا الحالي اصبحت التطورات تحدث بشكل سريع في تكنولوجيا المعلومات والاتصال ، وخاصة اجهزة الكمبيوتر والمحمول

 

لعبة جاتا سان اندريس gta san andreas والبلاي ستيشن

 
Android%2B11%2B%252829%2529
لعبة جاتا سان اندريس gta san andreas

ويأتي الاصدار السابع والذي هو كان في مدن اخري وكانت شخصية اللعب مختلفة تمام وهي لعبة جاتا سان اندريس gta san andreas. والتي احبها الكثير من المستخدمين خاصة ان هذا الاصدار من العاب جاتا كان يوجد به العديد من الاضافات ف هنا تستطيع ان تقود القطارات والطائرات الهليوكوبتر والطائرات  فا جميع الاصدرات التي ذكرت لم تكن تستطع ركوب غير الطائرات الهليوكوبتر فقط اما هذا الاصدار تستطيع ركوب وقايدى الطائرات  ايضا بجميع انواعها.

 

لعبة جاتا Grand Theft Auto V للكمبيوتر والاندرويد

 
لعبة جاتا Grand Theft Auto V للكمبيوتر والاندرويد
لعبة جاتا Grand Theft Auto V للكمبيوتر والاندرويد
ويأتي هنا الاصدر الاقوي والاعلي والافضل من هذه السلسلة من العاب جاتا gta وهي لعبة Grand Theft Auto V او لعبة جاتا V او لعبة GTA V  او Grand Theft Auto .وهذا هو اعلي اصدرات لعبة جاتا واخر اصدارت اللعبة ولاكن هنا الوضع مختلف ولقد شرحنا هذا الاصدرا في مقالة سابقة حيث انك تلعب بثلاث شخصيات لكل شخصية منهم مهمات خاصة به ولاكن الجرافك هنا محاكي جدا للواقع تستطيع ركوب اي نوع من السيارات واي نوع من الطائرات واي نوع من الدراجات النارية ودخول اي منزل ومواجهة كائنات البحر وركوب السفن والسفر عبر البلاد والتحدث في الهاتف المحمول والاتصال بأصدقاء الشخصية داخل لعبة Grand Theft Auto V ، وكما قلنا لكم ان لكل شخصية مهمات خاصة بها ودور خاص داخل لعبة Grand Auto V الشهيرة والمحبوبة ولقد تم اصدار اول اصدار من هذه اللعبة للبلاي ستيشن ثم تم اصدارها للكمبيوتر وايضا تم اصدار لعبة Grand V للاندرويد ولاكن الجرافيك الاعلي والاوضح هو علي البلاي ستيشن والكمبيوتر والذي هو اكثر محاكات للواقع وهو يختلف اختلاف كبير بينه وبين الاصدارات الاخري من اللعبة.

والي هنا قد شرحنا لكم اهم واشهر اصدارات لعبة Grand Theft Auto او لعبة جاتا GTA او لعبة GATA .
——————————————————————————————————
لتحميل اخر اصدار من سلسلة العاب Grand Theft Auto : اضغط هنا

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني
 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *