الطريقة الصحيحة لربط حساب بايبال ببطاقة فيزا ايزي باي easypay البريد المصري

كيفية ربط بطاقة ايزي باي easypay بحساب الباي بال لتفعيل حساب بايبال

 
 

طريقة ربط بطاقة البريد المصري ايزي باي easypay بالباي بال الطريقة الصحيحة لربط البطاقة والتي نحصل عليه من مكتب الريد المصري. وهي من النوع prepaid cards او بطاقة مسبقة الدفع. وهي من visa credit card والتي يمكن استخدامها في امور اخري سوف نتعرف عليها وعلي كيفية الحصول علي بطاقة ايزي وربطها بالبايبال . وهذه البطاقة سوف تمكنك من تفعيل حساب باي بال بسهولة لان بطاقة ايزي باي تستخدم لتفعيل الباي بال وكل البنوك الالكترونية . حيث ان الكثير منا يريد ان يستخدم هذه الفيزا لانه يعمل في مجال الربح من الانترنت ويريد تفعيل البنوك الالكترونية ليستلم ارباحه ، ويقو بسحبها عن طريق فيزا ايزي باي المقدمة من البريد المصري بسعر رخيص وانها زات اهمية كبيرة للعمل به في مجالات الانترنت من شراء ودفع وغيره.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
الطريقة الصحيحة لربط حساب بايبال ببطاقة فيزا ايزي باي easypay البريد المصري
الطريقة الصحيحة لربط حساب بايبال ببطاقة فيزا ايزي باي easypay البريد المصري

تفعيل باي بال بفيزا البريد المصري easypay

مع وجود عدد محدود من الحلول المتاحة للسحب من البنوك الالكترونية مثل بايبال والبنوك الالكترونية في مصر ، سوف نوضح لكم طريقة استخدام بطاقة فيزا ايزي باي ” Visa Easy Pay ” لتنشيط وتفعيل حساب البايبال ليصبح مفعل ويستقبل ويرسل الاموال ، اضافة الي ذالك معرفة طريقة السحب من البايبال من خلال ” Visa Easy Pay ”  ، والتي يكون سعرها هو 25 جنيه مصري اي ما يقرب الي 1.50 دولار يمكنك استخدامها في التعاملات الالكترنية ، واتعاملات المصرفية الاخري والاعلانات عبر مواقع التواصل ” فيسبوك ، جوجل ” ، لان فيزا ايزي باي هي الافضل في مصر للتعاملات الالكترونية ، ووالتعاملات المصرفية.

ما هي بطاقة ايزي باي easypay المقدمة من البريد المصري ؟

هذه البطاقة هي بطاقة مسبقة الدفعprepaid cards او بطاقة دفع الكترونيonline credit card payment. والتي تستخدم في العدي من الامور وتقوم بأنجاز الكثير من الامور علي الانترنت وغير الانترنت.

ما هي استخدامات بطاقة ايزي باي easypay ؟

 

لهذه البطاقة العديد من الاستخدامات فالكثير منا يستخدم هذا النوع من البطاقات الالكترونية في الشراء عبر الانترنت الخ. . ومن اهم استخدامات بطاقة ايزي باي easypay

1- الشراء عبر المتاجر الالكترونية مثل سوق دوت كوم ومتجر امازون amazon الخ….
2- تسخدم في دفع الفواتير عبر الانترنت وشحن الرصيد وتجديد باقات الانترنت
3- تستخدم فيزا ايزي باي في تفعيل البنوك الالكترونية مثل بنك باي بال paypal
4- استخدامها في عمل الاعلانات الممولة علي الفيس بوك و وتويتر و علي مواقع التواصل الاخري
اذا فان هذه البطاقة تستخدم في كل العمليات التي تطلب فيزا او بطاقة دفع الكتروني عبر الانترنت

كيفية ربط بطاقة ايزي باي easypay بحساب الباي بال لتفعيل الباي بال؟

 

الطريقة سهلة كل ما عليك هو انت تقوم بشحن بطاقة ايزي باي easypay بمبلغ حوالي 2$ امريكي سوف تسال .. انا ليس لدي عملة الدولار ليس المهم هو ايداع نوع العملة ولاكن يجب ان يكون المبلغ المتوفر علي البطاقة يعادل 2$ امريكي وحقيقة ان الحد الادني للايداع علي بطاقة ايزي باي هو 100 جنيه مصري اي اكثر من 2$ امريكي ثم تتوجه لحسابك علي الباي بال وتقوم بمليء بيانات البطاقة ثم تقوم بالضغط علي ربط البطاقة سوف يقوم الباي بال بخصم مبلغ من البطاقة وارسال كود التفعيل علي رقم حساب البطاقة وهذه الخطوة تستغرق من 3 ايام الي 5 ايام وفي خلال هذه الفترة يجب عليك المتابعة مع خدمة عملاء البريد المصري وتقول للموظف الذي سوف يرد عليك اريد رمز تفعيل البايبال واذا كان البايبال ارسل الكود سوف يعطيك الموظف في خدمة عملاء البريد المصري كود التفيع وتتوجه الي حساب بايبال الخاص بك وتكتب الكود وسوف يتم ربط بطاقة ايزي باي easypay بحسابك بنجاح ويضبح حسابك جاهز لي ارسال واستقبال الاموال .

 

رسوم استخراج بطاقة ايزي باي easypay

 

رسوم استخراج هذه البطاقة تتراوح ما بين 25 جنيه مصري الي 30 جنيه مصري ويتم اعطائك البطاقة بعد مليء بيانات البطاقة ببياناتك مباشرة في نفس اليوم .

 
 

ارقام خدمات عملااء البريد المصري

1- يمكنك الاتصال من هنا
2- رقم أتصال البريد المصرى : 16789
3- من أى خط أرضى على: 08008002800
4- من خارج مصر يمكنكم الأتصال على : (+20) 235315900

يمكنك الدخول الي بنك بايبال الالكتروني : من هنا

الي هنا قد انتها شرحنا عن طريقة ربط بطاقة فيزا ايزي باي بحساب بنك بايبال 2021.

شكرا لزيارت موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *