حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس في بلوجر وفي ووردبريس | حل مشاكل رفض ادسنس

حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس في بلوجر وفي وردبريس 2021

موضوع اليوم يهم الجميع من مدونين بلوجر وورد بريس كثير وعدم ظهور اعلانات ادسنس في بلوجروفي ورد بريس هي اهم المشاكل التي اصبحت تواجه الكثير ولكن لحل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس في بلوجر وفي ورد بريس يجب اتباع التعليمات التالية . حتي تتمكن من حل هذه المشاكل وحتي لا تقع في اسباب تقييد اعلانات ادسنس في موقعك الالكتروني تابع معنا الحل حتي تتمكن من فك تقييد اعلانات جوجل ادسنس عنة طريق الانتظار فترة معينة او عن طريق مراسلة الدعم الفني الخاص بجوجل ادسنس والطلب منه مراجعة الموقع مرة اخري وفك تقييد الاعلانات علي موقعك سواء كنت تستخدم بلوجر او وردبريس.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس في بلوجر وفي وردبريس
حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس في بلوجر وفي وردبريس

كيفية حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس في بلوجر وورد بريس

ان مشكلة تقيد الاعلانات اصبحت تواجه الكثير الذين يستخدمون مدونات بلوجر وايضا ورد بريس حيث يأتيهم اشعار من قبل شركة جوجل ادسنس بأنه “تم تقييد الاعلانات علي موقعك الالكتروني” وهي ان جوجل اوقفت عرض الاعلانات علي موقعك لأسباب عديدة مثل مصادر زيارات غريبة او محظورة او مصادر زيارات غير شرعية من احدي المواقع والتي تؤدي الي تقييد الاعلانات علي موقعك الالكتروني ولحل هذه المشكلة تابع معنا الخطوات التالية علي موقعنا الالكتروني tech online

اولا سوف نتعرف علي اهم الاسباب التي تسبب مشكلة تقييد اعلانات ادسنس

هناك العدي من الاسباب التي قد تؤدي الي حدوث تقييد الاعلانات علي موقعك الالكتروني مثل الحصول علي زيارات من مصدر واحد مثل الاعتماد علي الفيس بوك او اليوتيوب كا مصدر للزيارات ، ولاكن جوجل ادسنس تحب الزيارات من مواقع ومحركات بحث مختلفة وخاصة محرك بحث جوجل لذالك يجب عليك ان تتعلم طريقة الكتابة الصحيح للمقالات حتي تحصل علي زيارات من محرك بحث جوجل او اي محرك بحث اخر.

الحصول علي الزيارات من مصدر واحد فقط

1- اول مشكلة وهي الزيارات من مكان واحد علي سبيل المثال انك تحصل علي زيارات من فيس بوك فقط  وهذا امرغير طبيعي معنا انك تحصل علي زيارات من فيس بوك او من موقع واحد اما ان يفهمها ادسنس انها ترافك زائف واما ان يفهمها انك قمت بالترويج علي فيس بوك لتحصل علي زيارات لاك ما مشكلة الترويج علي فيس بوك مع ادسنس انك تدفع اموال لجلب الزيارات اليموقعك وهذه الزيارات اصلا سوف تحصل منها علي ارباح ظهور الاعلانات ف اذا انك لم تقم بشيء مفيد انت تجلب زيارات لتحصل علي الاموال التي دفعتها وربما اكثر فهذه تعد اول مشكلة لتقييد الاعلانات علي المواقع الالكترونية.

الحصول علي زيارات للموقع عن طريق مواقع الزيارات الوهمية

2- واهي المشكلة التي يدرك الجميع انها سوف تسبب ربما غلق حسابك في جوجل ادسنس نهائيا هي مواقع الترافك قد يخبرك شخص انه لديه موقع ترافك مدفوع او ان لديه طريقة يمكن بها ان يجلب زيارات شرعية لموقعك وانه لديه امكانية ان يجلب لك زيارات من جوجل ومن فيس بووك ومن يوتيوب وتويتر الخ . . . صدقني يا صديقي جوجل ادسنس سوف تغلق لكحسابك فطالما ان هذه الزيارات ليست حقيقية ف انها مخالفة لسياسات جوجل ادسنس وسوف تسبب لك عدم القبول في ادسنساو حتي اغلاق حسابك في ادسنس.

3- المشكلة الثالثة وهي انك تزور صفحاتك ومقالاتك  لتجنب اغلاق حسابك في ادسنس او تقييد الاعلانات في ادسنس لا تقم بزيارت مقالاتك او الضغط علي الاعلانات خاصتك حني لا تتعرض لمشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس سواء في بلوجر او في وردبريس حتي تتمكن بسلام من وضع اعلانات ادسنس داخل الموضوع ووردبريس ووضع اعلانات ادسنس داخل الموضوع بلوجر.

كيفية حل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس وورد بريس وبلوجر

يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق خطوتين واستخدم الطريقة التي تعجبك وهي عن طريق التواصل مع خدمة الدعم الفني لجوجل ادسنس وترسل لهم رسالة طلب مراجعة للموقع الخاص بك مرة اخري ، ولاكن لا ترسلة هذه الرسالة قبل انت تتأكد انك لم تستخدم اي مواقع ترافيك وهمية اما اذا كنت تحصل علي زيارات من موقع اخر غير محرك بحث جوجل بشكل كبير فتواصل معهم وسوف يتم حل هذه المشكلة.

 التواصل مع الدعم الفني لجوجل ادسنس

اطلب منهم فك تقييد الاعلانات وارسال هذه الرسالة لهم :

انا متأكد من ان موقعي ليس مخالف وان  كل مقالاتي حصرية ويمكنكم مراجعة ذالك مرة اخري والتأكد من انني مستوفي الشروط وان تقييد الاعلانات حدث عن طريق الخطأ وان كل زياراتي في موقعي حقيقية ولا يوجد بها اي زيارات وهمية او ما شبه وشكرا لتفهمكم الامر.
___________________________________________________

I am sure that my site is not in violation and that all of my articles are exclusive and you can review that again and make sure that I meet the conditionsAnd that the restriction of ads occurred by mistake and that all of my visits to my site are real and there are no fake visits or similar And thanks for your understanding.

الحل الثاني الانتظار لحين انتهاء مدة تقييد الاعلانات

هناك حل اخر اذا ما تم الرد بالرفض من قبل جوجل ادسنس او حتي لم يتم الرد عليك هو انت ترسل الرسالة مرة اخري او انك تنتظر انتهاء مدة تقييد الاعلانات علي موقعك الالكتروني ومدة تقييد الاعلانات هي ما بين 10 : 15 يوم  وبحد ااقصي هي 30 يوم وبعدها سوف يتم وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيعك مرة اخري وحل مشكلة تقييد الاعلانات

**تنبيه**

يجب قراة سياسات جوجل ادسنس بعناية للتاكد من انك لست مخالف لسياسات ادسنس حتي يتم حل المشكلة واذا كنت مخالف في مقالات او زيارات يجب ازالة هذه المقالات وجلب زيارات حقيقية تغطي علي تلك الزيارات الوهمية .

**ملاحظة هامة **

ان كنت تظن انك اذكي من شركة جوجل فأنك مخطيء يا صديقي الم تفكر مرة ان مواقع الترافك اصلا موجودة علي جوجل وجوجل ادسنس تعرف كيف تعمل وما هي نوعية الزيارات من هذه المواقع حقا اذا كانت مواقع الترافك ترسل زيارات حقيقية فالماذا يغلق حساب ادسنس الخاص بك لان جوجل تعرف هذه المواقع اصلا هي موجودة في محرك بحثها تأكد من ان اي شخص يقول لك سوف ارسال زيارات حقيقية او شيء من هذا انه نصاب يريد فقط الحصول علي اموال لا اكثر وانصحك انت تتابع النشر وسوف يهتم جوجل بموقعك الالكتروني ويظهره في نتائج البحث دون اي من تلك الطرق التي تسبب غلق حسابات ادسنس.

الي هنا قد انتها شرحنا عن كيفية حل مشكلة تقييد الاعلانات الخاصة بشركة جوجل ادسنس علي مدونة بلوجر او منصة ورد بريس.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *