اهم 10 مميزات في اندرويد 11 والهواتف التي ستحصل عليه

هناك العديد من المميزات التي اتي بها الاندرويد الجديد 11 حيث تطورنظام الذكاء الاصطناعي في هذا الاندرويد والذي جعل الهاتف اكثر ذماء واسهل في التعامل مع اضفة الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها والتي سوف يأتي بها اندرويد 11.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مميزات في اندرويد 11 والهواتف التي ستحصل عليه

طبعا كل الهواتف وكل مستخدمي الاندرويد يحبون وصول تحديثات الاندرويد لهواتفهم لانهم يشعرون بالفارق الكبير بعد تحديث الاندرويد ، ولاكن تحديث اندرويد 11 سوف يأتي بميزات خرافية وسوف يحصل عليه هواتف كثيرة ومنها هواتف بكسل وايضا هواتف شاومي سوف تحصل علي اندرويد11 ، وهواتف جوجل بكل انواعها ، وقد زادت نسبة الامان في هذا النظام الجديد من الاندرويد عن نظام اندرويد 9 واندرويد 10 بشكل ملحوظ وايضا قوة البطارية اصبحة افضل حيث ان الذكاء الاصطناعي به يستغل قدرة المعالج ليجعلها متوافقة مع نظام الاندرويد من حيث استهلاك الطاقة ، وايضا الاصوات والنغمات الجديدة والكثير من المميزات التي سوف يأتي بها الاندرويد الجديد اندرويد 11 سوف نقدم لكم المميزات التي اعلنت عنها شركة جوجل للأندرويد الجديد 11.

اهم مميزات اندرويد 11 والفروقات بينه وبين اندرويد 10

اولا اندرويد 10 والذي تم اطلاقه بالفعل عام 2019 والذي لوصل للعديد من هواتف جوجل وهواتف سامسونج وهواتف شاومي والعديد من الهواتف والذي كان يحمل العديد من المميزات حين وصل اندرويد 9 الي الكثير من الهواتف في العام الماضي قد حدثت تغيرات كبيرة جدا في مجال الذكاء الاصطناعي للهواتف التي حصلت عليه من حيث توفير البطارية والوان الشاشة والاصوات الطبيعية كما هو الحال في هواتف شاومي ولاكن بعد مرور شهور قليلة تم الاعلان عن اندرويد 10 والذي قد احدث تطور مختلف في الهواتف التي قد حصلت عليه فقد اصبح الهاتف اكثر ذكاء واضاف مميزات كبيرة جدا والان قد تم الاعلان عن اندرويد 11 الجديد وسوف نتعرف علي اهم مميزاته علي موقعنا الالكتروني itechmobik.

مميزات في اندرويد 11

في عام 2020 اعلنت جوجل عن اصدر جديد من الاندرويد يحمل الرقم 11 بنسخته  الاستعراضية الخاصة بالمطورين له حيث ا ن هذه النسخة من الاندرويد للمطورين حتي يعرفو المزايا الجديدة ويقومو ببنائها علي ذالك الاساس ويقوم مطورين اصدر اندرويدالنسخة 11 بتطوير برامجه سوف نتعرف في موضوعنا اليوم عن مميزات اندرويد 11 واهم الفروقات بينه وبين اندرويد 10

اهم المميزات الجديدة التي تفصل بين اندرويد 10 و اندرويد 11

جدولة المواعيد الخاصة بتقنية الوضع الليلي و خاصية اشعارات الفقاعات التي سوف تفعل بشكلها الافتراضي و ، خاصية المحادثات في قائمة اشعارات الهاتف والتي ستعمل في كل برامج المحدثات مع ضبط جدول زمني ل ارسال هذه الرسائل من خلال الخاصية Snooze . .  تحديث في خاصية وضع عدم الازعاج ولاكن هذه المرة سوف تستطيع تخصيص وضع عدم الازعاج هل هو لي – ( تطبيق- اشخاص – العاب – الخ . .) الامان والذي سوف يسألك بشكل مستمر عن اعطاء الصلاحيات للتطبيقات التي تطلب صلاحيات هذه الميزة طورت كثيرا في اندرويد10 واصبحت ذات اهمية قسوي ولكن لن يتم ازعاجك مرة اخري لان نسخة اندرويد 11 لانها ستمنع التطبيق من طلب الصلاحية بشكل متكرر ما اذا قمت بأيقاف اعطائه للصلاحيات لن يكلبها منك مرة اخري  التحكم في الايمأت في كثير من الاماكن وبالكثير من الاضافات  تشغيل البلوتوث في وضع الطيران حيث كان من المعروف انه لا يمكن تشغيل البلوتوث في بعض الاجهزة مع وضع الطيران  التصوير الطويل للشاشة بحجم افضل وبصورة اوضح في نسخة اندرويد 11  ايقاف الموسيقي عبر الايماءات وتشغيلها وتشغيل الكاميرا والاتصال بالطوريء  منع الاهتزاز اثناء التصوير بالكاميرا حيث انه سيتم التقاط الصور والفديوهات بشكل اسرع في نسخة اندرويد 11.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قديهمك: تطبيق Microsoft Math Solver‏ لحل جميع المعادلات الرياضية بسهولة | من ميكروسوفت

ما الهواتف التي سوف تحصل علي اول دفعة من اندرويد 11

هي : هواتف بكسل ومعظم هواتف جوجل التي تعمل بنظام الاندرويد الخام وهواتف سامسونج  وهواتف شاومي وهواتف ريلميوهواتف HTC وهواتف نوكيا هذه هي الهواتف التي ستحصل علي اول دفعة من اصدار اندرويد 11 وبهذا نكون قد تعرفنا علي اهم مميزات اندرويد 11 وبعض الفروقات بينه وبين اندرويد 10  سوف يحدث اصدار اندرويد 11 ضجة كبيروة في عالم الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة التي بنية علي نظام اندرويد  وسوف يحقق العديد من الميزات لجميع الهواتف التي سوف تحصل عليه من امان واضافات وسرعة وتوفير للطاقة الخ . ويمكنك استخدام تطبيق ميكروسوفت لحل جميع المعادلات الرياضية والتي سوف تأتي كا احدي مميزات اندرويد 11 الجديد.

والي هنا قد انتها شرحنا عن اهم المميزات التي سوف يحصل عليها اندرويد 11 واهم الهواتف التي سوف يصل اليها تحديث الاندويد 11 الجديد

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكراا لزيارتك موقعنا الالكتروني 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *