افضل 5 تطبيقات لربح المال من الانترنت “حقق 100 دولار يوميا”

اليوم سوف نتحدث عن افضل 5 تطبيقات لربح المال من الانترنت، من خلال تلك التطبيقات سوف ترون ان الأمر سهل وان هذه التطبيقات مفيدة ورائعة وسوف تجنون منها الأموال الكثيرة فقط لا عليك سوى الصبر. فقط اكملوا القراءة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيقات لربح المال من الانتنت

هناك بعض التطبيقات لربح المال القوية التى تجعلك تربح المال بكل سهولة وهى تطبيقات مهمة ومفيدة وليست كما الآخرون غير صادقة. لا علينا من الحديث الطويل فلنبدأ مع تلك التطبيقات الرائعة.

تطبيق Nielsen Homescan لربح المال

هذا التطبيق يمكنكم استخدامه لربح المال عندما تستخدمه كى تلتقط الصور للمنتجات التي تشتريها من البقالة أو المتاجر الخاصة بالتسويق.. كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالتسجيل فى التطبيق وبعد ذلك تقم بتصوير الباركود الخاص بالمنتج الذى سبق واشتريته وبعدها تقم بإرسال تلك البيانات لتطبيق Nielsen بعدها سوف يكافأك التطبيق وذلك عن طريق ربحك ببطاقات الهدايا ويمكنك ان تستخدمها فى الكثير من المحلات التجارية او تستبدلها بألعاب او اجهزة إلكترونية او مجوهرات.

لا تقلق عزيزي القارئ، لن تكون بحاجة لدفع المال لشراء التطبيق او حتى لاستخدامه ! الامر سهل، كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحميل التطبيق وتبدأ فى تصوير المنتجات التى تحتوى على الباركود من خلال هاتفك المحمول وكفى. ماذا تنتظر قم بالتحميل الآن.



تطبيق Ibotta لربح المال

يمكنك ان تستخدم التطبيق من اجل ربح المال وذلك من خلال قيامك بتصوير الفواتير عندما تقم بشراء اى شيء، الان عليك ان تقوم بتحميل تطبيق Ibotta وسجل فيه. لهذا التطبيق مجموعة من العروض المتنوعة لمختلف الفواتير. كل ما عليك القيام به هو ان تتأكد من ان هذه المنتجات التى اشتريتها والمتكوب فى الفاتورة مدرج ضمن تلك المنتجات التي يدفع التطبيق مالا فى المقابل ثم قم بتصوير تلك الفاتورة. التطبيق سوف يدفع لك مبالغ متفاوتة مقابل الأنواع المختلفة من الفواتير.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يمكنك ان تحصل على 10 دولار مقابل تصوير الفاتورة. كل هذا واكثر عندما تقم بتحميل تطبيق Ibotta.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق Field Agent لجمع المال

من خلال تطبيق Field Agent يمكنك جمع اموال كبيرة وذلك من خلال القيام ببعض المهام البسيطة مثل ان تقوم بتصوير الباركود الخاص ببعض من المنتجات المعينة او تقم بالاجابة عن اسئلة استطلاع رأي معين هنالك الكثير والكثير من المهام يدرجه التطبيق من اجل ان تقوم بفعلها من اجل ربحك المال.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق ESPN Streak لربح المال

يعتبر تطبيق ESPN Streak من التطبيقات المهمة والرائعة لربح المال بكل سهولة وهذا التطبيق يناسب من هم يحبون الرياضه فمثلا انت كنت من محبين الرياضة وبامكانك ان تتوقع نتيجة اى مبارة فتطبيق ESPN Streak يمنحك فرصة لربح 50 الف دولار شهرياً، اصعب أمر هو انه عليك ادراج التوقع لعشرة مبارايات متنوعة. فالشخص الذى لديه عدد كبير من التوقعات الصائبة فى خلال شهر تربح 50 الف دولار. قم بتحميل التطبيق وجرب بنفسك.

قد يهمك : ألعاب لربح المال في مصر 550 جنيه يوميا للمبتدئين.

للتحميل اضغط هنا

تطبيق Mobee لكسب المال.

الكثير منا يعتبى ان التسوق امر رائع وممتع. معك حق، ولكن ماذا لو قلت ان هناك من يدفع لك كى تتسوق؟ الامر جنونى، أليس كذلك؟ اذا دعنى اشرح لك كيف يمكن ذلك…

تطبيق Mobee يدفع لك المال مقابل ان تذهب الى المتاجر وتقوم بتقييم تلك المتاجر وذلك بناءً على جودة الخدمة والنظافة فيها وغير ذلك من الامور. يمكن ان تكن تلك المتاجر مثلا مطاعم ومقاهي ومتاجر ملابس وغير ذلك، المبلغ الذى يدفعه لك تطبيق Mobee يكون مختلف من مرة لاخرة بحسب التقييم.

انتهي شرحو مقالنا عن أفضل تطبيقات لربح المال من الانترنت ونتمني لكم النجاح الدائم.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *